سوديك تعتزم التوجه إلي العاصمة الإدارية حال عدم حصولها علي أرض "هليوبارك"

سوديك تعتزم التوجه إلي العاصمة الإدارية حال عدم حصولها علي أرض "هليوبارك"
  • هليوبارك
  • 2021/04/28

أكد ماجد شريف الرئيس التنفيذي لشركة السادس من أكتوبر "سوديك"، أن شركته تدرس عدد من الفرص الاستثمارية في مناطق مختلفة، لافتا الي تفاوضها حاليا مع أحد الأطراف للحصول على أرض بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، كما أشار إلي سحب كراسة شروط أرض هيلوبارك التابعة لشركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير في شرق القاهرة.

وقال شريف في تصريحات صحفية، أن سوديك مهتمة كثيرا بأرض منطقة هليوبارك نظرا لموقعها المتميز علي طريق القاهرة – السويس الصحراوي وقربها من العاصمة الإدارية الجديدة.

وتابع، أن مشروع العاصمة الإدارية الجديدة شهد تطورات مهمة ما دفع إدارة الشركة للتفكير في الحصول علي أرض بالمدينة حال عدم التوصل لاتفاق بشأن هليو بارك.

وعن تطورات مشروع ملاذ بالساحل الشمالي، قال الرئيس التنفيـذي لسوديك، ان الشركة تستهدف إطلاقه الصيف المقبل مع الانتهاء من اصدار كافة التصاريح المطلوبة. 

وأكد شريف علي استمرار استراتيجية الشركة في تعظيم العائدات المتكررة من خلال تأجير المشروعات غير السكنية، وفي هذا الصدد أعلن عن خطة لبدء تسويق وحدات مشروع سوديك التجارى EDNC بمنطقة القاهرة الجديدة، بنظام الايجار. لافتا الى أن التكلفة الاستثمارية للمشروع 1.3 مليار جنيه. 

 وحققت شركة سوديك خلال العام الماضي نموا في المبيعات التعاقدية لتسجل 7.4 مليار جنيه فيما تستهدف الشركة زيادتها الي 8.8 مليار جنيه بنسبة نمو 19٪.