راديكس تسند أعمال تنفيذ مشروع Agile بالعاصمة الإدارية خلال يونيو المقبل

راديكس تسند أعمال تنفيذ مشروع Agile بالعاصمة الإدارية خلال يونيو المقبل
  • راديكس
  • 2021/05/03

تخطط شركة راديكس للتطوير العقاري التابعة لمجموعة موفق السعودية، لإسناد أعمال التنفيذ بمشروعها الذي تقيمه في العاصمة الإدارية الجديدة «أجيلي» إلى إحدى شركاتها الشقيقة خلال يونيو المقبل، بحسب المدير التنفيذي أحمد زغلول.

وأضاف زغلول أن خطة الشركة تتضمن ضخ حوالي 300 مليون جنيه في أعمال التنفيذ والتي سيتم إطلاقها خلال العام الجاري، مشيرا إلى أن الشركة وقعت عقدا مع مكتب آي إي سي ليتولى مهمة وضع تصميمات المشروع.

ولفت إلى أن مشروع Agile يقام بنشاط تجاري في منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات إجمالية تقدر بنحو 850 مليون جنيه، ومن المتوقع أن تصل تلك الاستثمارات إلى مليار جنيه فور مع انتهاء أعمال التنفيذ، مشيرا إلى أن المجموعة السعودية هي التي ستكون مشرفا على التنفيذ من خلال ذراع استشارية تابعة لها.

وتابع أن الشركة أطلقت مشروع أجيلي في العاصمة الإدارية ليكون باكورة أعمالها في مصر، حيث وضعت الشركة خطة استثمارية تتضمن رفع استثماراتها في السوق العقارية المصرية إلى نحو 5 مليارات جنيه، خلال 3 سنوات، وهو ما دأت فعليا في التوجه إليه عبر دراسة العديد من الفرص الاستثمارية المتاحة بعدة مناطق واعدة، موضحا أنه سيتم الإعلان عن المشروع الجديد فور الانتهاء من الدراسات السوقية والاستقرار عل قطة الأرض الخاصة به.

وانتهى مكتب IEC، من المخطط التفصيلى الخاص بالمشروع، والذي من المقرر أن يتضمن أنشطة متنوعة، عبر الاعتماد على آليات وحلول هندسية مبتكرة، ما سيمكن الشركة من الاستفادة من  كامل مساحة المشروع بالصورة الأمثل.