العاصمة للتسويق : طفرة في مبيعات شركات العاصمة الإدارية مع انتقال الحكومة وبدء تسليم مشروعات القطاع الخاص

العاصمة للتسويق : طفرة في مبيعات شركات العاصمة الإدارية مع انتقال الحكومة وبدء تسليم مشروعات القطاع الخاص
  • الحي الحكومى بالعاصمة الادارية الجديدة
  • 2021/04/29

توقع شريف فتحي رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة للتسويق العقاري، حدوث طفرة بمبيعات الشركات العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة مع انتقال الحكومة للممارسة أعمالها في الحي الحكومي خلال النصف الثاني من العام الحالي وبدد تسليم مشروعات القطاع الخاص.

وقال فتحي في تصريحات صحفية، أن المبيعات تشهد كل يوم تحسنا ملموسا سواء في المشروعات السكنية او التجارية والإدارية خاصة أن عدد كبير من المشروعات أوشكت علي الانتهاء من تشطيب مراحلها الأولي.

وأضاف، خلال مطلع العام المقبل ستقوم 60٪ من الشركات بتسليم جزء من مشروعاتها للعملاء التزامها بتعاقداتها مع شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، ومن أبرزها مشروعات شركة ميد تاون السكنية وشركة بيراميدز العقارية، بالإضافة إلي 4 مولات تجارية بمنطقة الاستثمار المتنوع سيتم الانتهاء خلال 2021.

 وكشف أن الشركة تعمل علي زيادة تعاقداتها مع كبري شركات التطوير العقاري لتسويق مشروعاتهم في العاصمة الإدارية، منوها أنها تمتلك حاليا محفظة مشروعات بلغت 70 مشروع، فيما تعاقدت مؤخرا علي اثنين إضافيين واحدا تابعا لشركة سكاي أبو ظبي والأخر يقام بالشراكة مع وزارة الخارجية.

وقال، أن الشركات العقارية تتباري في تقديم أنظمة سداد مرنة تتلاءم مع شرائح الدخل المختلفة، حيث وصلت مدد السداد إلي 15 عاما.