جولة تفقدية لمسئولي وزراة الاسكان بمدينة القاهرة الجديدة

جولة تفقدية لمسئولي وزراة الاسكان بمدينة القاهرة الجديدة
  • شقق المستقبل بالقاهرة الجديدة
  • 2021/05/30

تفقد عدد من مسئولو وزارة الاسكان وفي مقدمتهم المهندس علاء عبد العزيز، مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التنمية وتطوير المدن والمشرف العام على أعمال المرافق، يرافقه المهندس أمين غنيم، رئيس جهاز المدينة ومسئولو الجهاز، بجولة تفقدية بمدينة القاهرة الجديدة، وذلك لمتابعة سير العمل بعدد من المشروعات الجارى تنفيذها بالمدينة.

كما تفقد مسئولو الاسكان سير العمل بمحطة تنقية مياه الشرب، مرورا بأحواض التسريب والمرشحات والفلاتر والخزان الارضي، كما تفقّدوا وحدة التحكم للمشروع والتى تتابع دورة المياه، بداية من المأخذ الرئيسي بالمعادى وحتى المصبّ بالمحطة.

وتفقد مسئولو الوزارة أعمال تنفيذ المرحلة الثانية من المحطة، مؤكدين على أهمية عمل المحطة بكامل طاقتها على مدار اليوم، لضمان أفضل خدمة لسكان القاهرة الجديدة.

شملت الجولة متابعة الأعمال التى تعدّ أحد المشروعات لتطوير منظومة الصرف بالقاهرة الجديدة، والتى يجرى تنفيذها بخطوط الانحدار الرئيسية بالتجمع الأول.

وفي ختام الجولة طالب مسئولو الوزارة بسرعة إنجاز الأعمال بأعلى جودة وتكثيف العمل مع إضافة أطقم أخرى للمواقع لسرعة الانتهاء من الأعمال بالمحاور القادمة من مدينة نصر ومصر الجديدة للتجمع، ومنها للعاصمة الإدارية الجديدة.