تعيين أيمن عبد الحميد نائباً لرئيس مجلس الإدارة وعضواً منتدباً لشركة "الآولى" للتمويل العقاري

تعيين أيمن عبد الحميد نائباً لرئيس مجلس الإدارة وعضواً منتدباً لشركة "الآولى" للتمويل العقاري
  • التمويل العقاري
  • 2021/05/30

قرر مجلس إدارة شركة التعمير للتمويل العقاري “الأولي” تعيين أيمن عبد الحميد، عضواً منتدباً للشركة، على أن يتولى منصبه خلال الأيام القليلة القادمة خلفاً لحسن حسين الذي اعتذر عن الاستمرار بمنصبه.

اعرب أيمن عبد الحميد، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب الجديد لشركة الأولى للتمويل العقاري، عن سعادته بثقة مجلس ادارة الشركة وإعتبر انضمامه لترأس فريق عمل الشركة نابع من حرصه على ريادة الشركات المملوكة للقطاع الحكومي.

وأضاف عبدالحميد، أن أولى اهتمامته بعد توليه منصبه الجديد هو سعيه علي رفعة الشركات المملوكة للقطاع الحكومي المصري وتطويرها وريادتها خلال الفترة المقبلة. مؤكداً حرصه على تحقيق استراتيجية شاملة ومتكاملة للشركة تسهم فى المزيد من التقدم وخدمة صناعة التمويل العقارى بتقديم منتجات جديدة تعمل على أثراء هذا المجال.

الجدير بالذكر ان اختيار أيمن عبدالحميد عضواً منتدبا لشركة الأولي لما يتمتع به من كفاءة كبيرة وتقديرًا لخبراته الطويلة بالعمل فى مجال التمويل العقارى خلال سنوات طويلة يمارسها كونه عمل في شركة المصرية للتمويل العقاري منذ بداية نشاطها في عام 2004 ولمدة 8 سنوات حتى 2012، ثم انتقل إلى العمل بإدارة التمويل العقاري بالبنك التجاري الدولي من 2012 وحتى منتصف 2019، وبعدها انتقل إلى شركة أملاك للتمويل مصر وأخيرا بشركة الأوليللتمويل العقاري.