طرح 9 أفدنة نشاط ترفيهي فى الشروق بنظام حق الانتفاع

طرح 9 أفدنة نشاط ترفيهي فى الشروق بنظام حق الانتفاع
  • ميدان 30 يونيو- الشروق
  • 2024/03/05

طرحت وزارة الإسكان قطعة أرض نشاط ترفيهي بمنطقة امتداد المطاعم بالمنطقة المحصورة بين الحى الاول شرق والمنطقة التاسعة فى مدينة الشروق للبيع بنظام حق الانتفاع.

المساحة 37,800 متر، سعر المتر المتر التقديرى 252 جنيه، قيمة التأمين 952.5 ألف جنيه، 

المساحة :9 فدان بما يعادل 37800 متر مربع، النسبة البنائية : 10% ( منشأت سهلة الفك والتركيب من اجمالى المساحة [9 فدان] ).

الارتفاع : ارضى فقط، ان يتوفر فى المخطط المقدم (مطاعم وكافتيريات سهلة الفك والتركيب – دورات مياه – اكشاك بيع – برجولات ومقاعد خشبية – مناطق خضراء 

اعمال تنسيق موقع – مناطق لعب اطفال – مسارات مشاه – مسار للعجل – اماكن انتظار سيارات

عدم اعاقة المرور باى حال من الاحوال، مراعاه اي مرافق منفذة او مستقبلية بالمنطقة، ألا تتسبب في شكوي و ازعاج للمناطق السكنية المجاورة.

الحصول على الموافقات اللازمة من الجهات المعنية قبل التنفيذ، الحصول علي الموافقة الفنية علي التصميم المقترح لللتنفيذ من قبل الجهاز. 

الحفاظ على نظافة البيئة و الالتزام بعدم زيادة المساحة المحددة، مراعاة احكام القانون رقم 140 لسنة 1996 بشأن الاشغالات ، و الاليات الواردة بقرار مجلس ادارة الهيئة رقم 133 لسنة 2020 و المتضمن آليات التخصيص بنظام مقابل الانتفاع

مدة حق (15 سنة) ويتم تجديدها طبقا لالية التخصيص بنظام مقابل الانتفاع.

على صاحب العرض المقبول أن يؤدى خلال عشرة أيام من اليوم التالي لتاريخ إخطاره بقبول عرضه التأمين النهائي إلى ما يساوى 10% من مقابل الترخيص بالانتفاع عن 3سنوات أو أن يكمل التأمين الابتدائي لهذه القيمة ويظل التأمين النهائي سارياً طوال مدة الترخيص

يتم سداد مقابل الانتفاع السنوي في بداية كل سنه من سنوات الترخيص وبما لا يجاوز شهر من تاريخ الاستحقاق وفى حالة تجاوز هذه المهلة يضاف للقيمة المستحقة الأعباء المالية (فائدة الإقراض المعلنة من البنك المركزي والمصاريف الإدارية)