T L D تضخ مليار جنيه بمشروعاتها خلال 2024

T L D تضخ مليار جنيه بمشروعاتها خلال 2024
  • شركة ذا لاند
  • 2024/05/01

أعلنت شركة TLD " ذا لاند ديفلوبرز" -The Land Developers اعتزامها ضخ نحو مليار جنيه، خلال عام 2024، بمشروعاتها الجاري تنفيذها، كما تسعى لزيادة محفظة أراضيها إلى 100 فدان .

وقال المهندس عمر الطيبي الرئيس التنفيذي لشركة TLD، في تصريحات صخفية إن الشركة تستهدف أيصا تسليم 358 وحدة، بمشروعيها في العاصمة الإدارية الجديدة، وسهل حشيش بمحافظة البحر الأحمر.

وأوضح أنه من المقرر تسليم 150 وحدة خلال النصف الأول من العام الجاري، فيما سيتم تسليم 208 وحدة خلال النصف الثاني، مؤكدا أن هذا يتوافق تماما مع الجدول الزمني للتنفيذ .

وقال الطيبي إن TLD تسعى للوصول بمحفظة أراضيها إلى نحو 100 فدان خلال عام، مشيرا إلى أن المحفظة الحالية للشركة تصل إلى نحو 70 فدان موزعة على مشروعي أرمونيا وIL Bayou، مشيرا إلى أن الشركة تسير في خطتها التوسعية بخطوات أكثر هدوءا وبما يتناسب مع أهدافها الاستثمارية.

أطلقت الشركة في وقت سابق من الشهر الجاري مشروع «لاجونا" أحدث توسعاتها بمشروع il Bayou في سهل حشيش بالبحر الأحمر، والذي تبلغ استثماراته 2 مليار جنيه، وتضيف التوسعات الجديدة 80 ألف متر مربع إضافية إلى المساحة الحالية للمشروع، ليصل إجمالي المشروع إلى 125 ألف متر مربع، بمستهدفات بيع تتجاوز 550 مليون جنيه لعام 2024.

وفي فبراير الماضي، أطلقت شركة TLD-The Land Developers، مرحلتها الجديدة Aspire في مشروع أرمونيا بحجم استثمارات مليار جنيه، في العاصمة الإدارية الجديدة.

ويقدم مشروع أرمونيا 1750 وحدة سكنية، على مساحة 42 فدان، حيث تم بناء وحدات المشروع على 20% فقط من المساحة الكلية للمشروع، فيما تم تخصيص المساحة المتبقية للخدمات والمساحات الخضراء.