أوراسكوم للتنمية تبدأ بناء مرحلة جديدة من مدينة مكادي هايتس

أوراسكوم للتنمية تبدأ بناء مرحلة جديدة من مدينة مكادي هايتس
  • شركة أوراسكوم للاستثمار
  • 2019/11/26

أوراسكوم للتنمية تبدأ بناء مرحلة جديدة من مدينة مكادي هايتس

أعلنت شركة أوراسكوم للتنمية -الرائدة في التطوير المتكامل للمدن السياحية- عن بدء أعمال بناء المرحلة الجديدة من مدينة مكادي هايتس بخليج مكادى بالبحر الأحمر، الذي يقدم وحدات تتميز بتصميماتها الفريدة والمبتكرة.

وتتميز المرحلة الجديدة من مكادي هايتس باستغلال الإمكانيات الخاصة بالمنطقة بمستويات مختلفة بفضل ارتفاع المنسوب الطبيعي للأرض الذي يصل إلى 78 متر عن سطح البحر.

وتوفر مدينة مكادى هايتس كافة الخدمات الحياتية، والعديد من وسائل الترفيه في جو معتدل طوال السنة مما يجعل من الحياة في مكادي هايتس حلم يراود الجميع.

وتقع مكادى هايتس بخليج مكادى بالبحر الأحمر على بعد 20 دقيقة فقط من مطار الغردقة الدولي، مما يسهل عملية التنقل، فضلاً عن تقديم المدينة لمجموعة متنوعة من الفيلات والشقق بتصميم عصري ومساحات مختلفة تناسب جميع الاحتياجات العائلية المختلفة، ويتم تسليم جميع الوحدات كاملة التشطيب، وفقًا لأعلى المعايير.

وأشاد المهندس خالد بشارة، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم القابضة للتنمية، وأوراسكوم للتنمية بالتطور الكبير، الذي شهدته مدينة مكادى هايتس، مما جعلها تمثل إضافة حقيقية إلى سلسلة المدن المتكاملة المقدمة من أوراسكوم للتنمية.