18 ديسمبر المقبل .. نظر التجديد لرئيس مجلس ادارة مصر الجديدة للاسكان والتعمير

18 ديسمبر المقبل .. نظر التجديد لرئيس مجلس ادارة مصر الجديدة للاسكان والتعمير
  • شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير
  • 2019/11/27

تنعقد الجمعية العامة لشركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير فى 18 ديسمبر القادم للنظر فى التجديد لرئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب  ، حيث اعلنت الشركة في بيان لها اليوم، أن الجمعية العمومية سوف تناقش أيضا موقف الموافقة على عدم توزيع الارباح على المساهمين بهدف زيادة رأس المال.

يذكر الجمعية العامة غير العادية لشركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير قد وافقت على اعتماد كراسة الشروط لعقد المشاركة في الإدارة ، حيث اعتمدت القرار المتخذ بجلستها المنعقدة في 26 أغسطس 2019 بالموافقة من حيث المبدأ على إسناد إدارة الشركة إلى شركة ذات خبرة في مجالات التطوير أو الاستثمار العقاري استرشادًا بالشروط الأساسية للتعاقد.

ووفقًا لبيان الشركة ، فقد فوضت الجمعية العمومية مجلس الإدارة في التفاوض مع مقدمي العروض واتخاذ قرار الترسية على أفضل عرض مقدم من الناحيتين الفنية والمالية للمشاركة في الإدارة. كما فوضت رئيس مجلس إدارة الشركة في التوقيع على عقد المشاركة في الإدارة بعد إتمام صفقة الاستحواذ على 10% المنصوص عليها في شروط التعاقد الأساسية المعلن عنها مسبقا من خلال المستثمر الاستراتيجي المتخصص في التطوير العقاري أول التحالف بين مستثمر استراتيجي وشرطة تطوير عقاري.