خزام : راس الحكمة نقطة تحول حقيقية والقطاع الفندقى فى نمو متزايد

خزام : راس الحكمة نقطة تحول حقيقية والقطاع الفندقى فى نمو متزايد
  • راس الحكمة
  • 2024/05/26

اكد نادر خزام رئيس مجلس إدارة الكازار العقارية ان عام 2024 يعد مرحلة فارقة ومختلفة للقطاع العقاري المصري

 واشار خلال مؤتمر صحفى للاعلان عن مشروع جديد براس الحكمة ان  القطاع العقاري يتميز بخبرات غنية وواسعة، ونحن نعتبر أن تطوير الفنادق والوحدات الفندقية يمثل اتجاهًا هامًا ومستقبليًا لهذه الصناعة.

 يقع مشروع Safia بالكيلو 186 على مساحة 180 فدانًا، وهو ما يتيح الفرصة لتنفيذ مشروع متعدد الاستخدامات بمعايير عالية الجودة والتميز. تصل قيمة الاستثمارات في المشروع إلى 30 مليار جنيه، مما يؤكد على الجدية والتفاني الذي توليه شركة الكازار في تحقيق نجاح المشروع وتحقيق عوائد مربحة للمستثمرين.

 واضاف مع استقرار سعر صرف الدولار مؤخرًا، لاحظنا ازدياد الاهتمام والدراسة المعمقة للسوق من قبل المستثمرين والمطورين على حد سواء، مما يبشر بمزيد من النمو والتطور في هذا القطاع.

وقال ان نلتزم ان السوق فى احتياج لتقديم مزيد من  التجارب الفندقية الاستثنائية لتلبي توقعات ورغبات العملاء.

وأضاف خزام: "نحن نتطلع إلى مستقبل مشرق في العام القادم، حيث ستشهد السوق المصرية بلا شك مزيدًا من التطورات المثيرة التي ستعود بالنفع على جميع الأطراف المعنية.

 وقال ان النجاح الملحوظ الذي يتحقق في المشاريع العقارية، خاصة بعد تسليمها، يعكس مدى حرفية وكفاءة المطورين في مصر.


 وتعزز شركة الكازار مكانتها كشركة رائدة في مجال الاستثمار العقاري من خلال الكشف عن مشروعها الجديد Safia في منطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالي، والذي يعد نقطة تحول استثمارية مهمة في مسيرة الشركة الناجحة، حيث يتميز هذا المشروع بموقعه الاستراتيجي الرائع وبتصميماته الهندسية المبتكرة، مما يجعله وجهة استثمارية مثيرة للاهتمام، وهو مشروع سكني وفندقي يقام على مصاطب تبدأ من 3 متر بارتفاعات تصل الي 40 متر وهو ما يجعل جميع وحداته تري البحر.