ARDIC تسلم المرحلة الأولى من " زيزينيا " خلال الربع الثالث من 2024

ARDIC  تسلم المرحلة الأولى من " زيزينيا " خلال الربع الثالث من 2024
  • زيزينيا المستقبل
  • 2024/05/28

أكدت شركة "أرضك" للتطوير العقاري، ARDIC-Developments، التزامها بمواعيد التسليم المحددة للعملاء، معلنة تسليم المرحلة الأولى من مشروع زيزينيا المستقبل خلال الربع الربع الثالث من 2024.

وقال المهندس تامر العقاد، الرئيس التنفيذي لشركة أرضك، في تصريحات صحفية، إن الشركة لديها خطة طموحة  لتحقيق النمو ومواجهة التحديات الراهنة، مؤكدا التزام الشركة بتسليم الوحدات للعملاء حسب الجدول الزمني الموضوع، وأنه من المقرر تسليم وحدات مشروع زيزينيا المستقبل في الموعد المحدد، حيث تسعى الشركة بجدية لتسليم المرحلة الأولى التي تضم مساحات واسعة تبلغ 30 فدانًا في الربع الثالث من العام الحالي،  ومن المقرر فتح باب الحجز واستكمال بيع وحدات المرحلة الأولى في منتصف شهر يونيو القادم.

وأشار إلى أن المرحلة الثانية من " زيزينيا المستقبل " تبلغ مساحتها 38 فدانًا، ليشمل المشروع أكثر من 2400 وحدة سكنية، في مدينة متكاملة على مساحة 70 فدان على بعد دقائق قليلة من العاصمة الإدارية الجديدة وعلى بعد عشر دقائق من الجامعة الأمريكية بالقاهرة الجديدة. 

ويضم المشروع شقق سكنية بمساحات مختلفة تبدا من 85 الى 300 متر بتصميمات عصرية تلبي جميع الاحتياجات، وحدائق واسعة، وبحيرات اصطناعية، ومناطق مخصصة للعب الأطفال، ومناطق لممارسة الرياضة.

ويقوم على التنفيذ استشاريين احترافيين وهم المهندس ياسر البلتاجي، والذي يشغل منصب الاستشاري الفني للمشروع والمهندس عمرو عبد الرحمن الاستشاري التنفيذي للمشروع. ويستكمل حاليًا عمليات التشطيب في المشروع كلًا من شركتي السلام للمقاولات وشركة Tec Merge، بالإضافة للتعاقد مع شركةGroup Summit للمقاولات.

وتضم سابقة أعمال شركة أرضك للتطوير العقاري، 4 مجمعات سكنية ضخمة في مناطق جغرافية مختلفة في القاهرة الجديدة من ضمنها، زيزينيا القاهرة الجديدة، وزيزينيا روز، وزيزينيا جاردن، وزيزينيا فلاورز بمدينة الشروق، وزيزينيا المستقبل بمدينة المستقبل، بالإضافة إلى مزار مول في الهرم. علاوة على تطوير مشروعات خارج حدود العاصمة في محافظة المنيا.