لافيتا العقارية تفتح باب الحجز بمشروعها بالساحل الشمالي

لافيتا العقارية تفتح باب الحجز بمشروعها بالساحل الشمالي
  • لافيتا الساحل الشمالي
  • 2024/06/03

بدأت شركة " لافيتا " العقارية في تلقي حجوزات مشروعها بالساحل الشمالي " لافيتا 4 " بعروض وخصومات تصل 10 % .

يقع مشروع " لافيتا 4 " على مساحة 6 أفدنة في الكيلو 82 بطريق إسكندرية مطروح بالكيلو 82،  ويضم 750 وحدة،  و6 حمامات سباحة وأكوا بارك وشلالات صناعية ومساحات خضراء ومول تجارى إلى جانب وحدات بإدارة فندقية

وقال عمرو عبد العزيز، رئيس مجلس إدارة شركة " لافيتا " العقارية، إنه من المخطط بدء تسليم المرحلة الأولى من المشروع خلال عامين، والمرحلة الثانة خلال 3 سنوات، حيث من المقرر بدء التنفيذ بالمشروع خلال أيام.

وأوضح أنه فيما يتعلق بالوحدات الفندقية، سيتم تأجيرها وإدارتها فندقيا لصالح العميل خلال مدة استغنائه عنها، وهو ما يتماشى مع خطة الدولة لتصدير العقار.

وأشار إلى أن المرحلة الأولى في المشروع تضم وحدات بمساحات متنوعة تبدأ من 50 مترًا للوحدة، كما تقدم أنظمة سداد مرنة بمقدمات تبدأ من 20 و30% من قيمة الوحدة، وبالسداد على فترات طويلة، لافتا إلى أنه من المتوقع ارتفاع إقبال العملاء على حجز المشروع في إطار نجاح الشركة في تنفيذ 3 مشروعات سابقة وهي “لافيتا 1″ و”لافيتا 2” و”لافيتا3″، وكلها مشروعات ناجحة تم تسويقها في وقت قياسي.

وأضاف رامي عبد العزيز نائب رئيس مجلس إدارة شركة لافيتا العقارية، أن الشركة نجحت في الارتفاع بمعدلات التنفيذ في مشروعاتها السابقة، حيث تم تسليم “لافيتا 1” للعملاء والذين سيقومون بقضاء إجازة الصيف في المشروع خلال يونيو المقبل، كما بدأت الشركة في تنفيذ مشروع “لافيتا 2” والذي يضم 160 وحدة بمساحات تتراوح بين 50 و 90 مترا.

وأشار إلى أن الشركة تجهز لمشروع “لافيتا 3” في الكيلو 66 بالساحل الشمالي، والذي يجري استخراج التراخيص الخاصة به، على أن يتم الإعلان عنه وتنفيذه عقب استيفاء الإجراءات والتراخيص، وتختار الشركة مواقع مشروعاتها بعناية تضمن أفضل استثمار لعملائها، كما تقدم لهم أنظمة سداد مرنة ومتميزة تتناسب مع تميز المشروع وقدراتهم الشرائية