مجموعة المرشدي تتعاقد مع فودافون مصر لتوفير خدمات الاتصالات بمشروعاتها

مجموعة المرشدي تتعاقد مع فودافون مصر لتوفير خدمات الاتصالات بمشروعاتها
  • فودافون - المرشدي
  • 2024/06/12

وقعت مجموعة المرشدي اتفاقية شراكة استراتيجية مع " ڤودافون مصر " لتوفير خدمات الاتصالات المتكاملة فى المجمعات السكنية التابعة للمجموعة.

قام بتوقيع هذه الاتفاقية كريم عيد، رئيس القطاع التجاري بڤودافون مصر ووائل سعدة، رئيس مجلس إدارة مجموعة المرشدي وذلك بحضور محمد عبد الله، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة ڤودافون مصر والمهندسة نور مرشدي، الرئيس التنفيذي لمجموعة المرشدي.

يتم تطبيق بنود الشراكة في 8 مجمعات سكنية تابعة لمجموعة المرشدي كمرحلة الأولي، ومنها " كومباوند زهرة، ريحانة أفنيو، ريحانة بلازا، وكريستال بلازا " .

تشمل الاتفاقية توفير الإنترنت عالي السرعة، وخدمات الهاتف الثابت، وحلول التكنولوجيا المتقدمة من خلال ڤودافون “Home Compound” مما يسهم في تحسين جودة الحياة في المجمعات السكنية المغلقة في السوق المصري.

وقالت المهندسة نور مرشدي، الرئيس التنفيذي لمجموعة المرشدي، إن الشراكة  مع ڤودافون،  تعتبر خطوة هامة ضمن الخطة الاستراتيجية الموسعة للمجموعة نحو دفع التحول الرقمي وتنمية المجتمعات السكنية المختلفة وفقًا لأحدث المعايير العالمية.

من جانبها أكدت " ڤودافون مصر " أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار جهود ڤودافون المستمرة لتعزيز التحول الرقمي في المجمعات السكنية والسياحية الجديدة داخل مصر، وقد نجحت ڤودافون في تقديم خدمات التكنولوجيا المتطورة للعديد من المجمعات السكنية في جميع أنحاء مصر، مما يعزز من تجربة الحياة في هذه المجتمعات.

وأكد محمد عبد الله، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة ڤودافون مصر،  على الأهمية الكبيرة التي توليها ڤودافون لدعم وتعزيز التحول الرقمي في مصر، كما أكد التزام الشركة باستراتيجيتها الرامية إلى إثراء حياة المصريين من خلال التكنولوجيا هو الدافع الأساسي وراء إقامة شراكات تهدف إلى تحسين حياة المواطنين والمجتمع بشكل عام.