مصر إيطاليا تطرح مرحلة جديدة من مشروع " سولاري " برأس الحكمة خلال أيام

مصر إيطاليا تطرح مرحلة جديدة من مشروع " سولاري " برأس الحكمة خلال أيام
  • سولاري - مصر ايطاليا
  • 2024/06/24

قال المهندس محمد هاني العسال، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مصر إيطاليا العقارية، غن الشركة تستعد لطرح مرحلة جديدة من مشروع " سولاري " برأس الحكمة في الساحل الشمالي خلال أيام .

وأشار في تصريحات صحفية إلى أن شركة مصر إيطاليا بدأت أعمال التنفيذ مشروع " سولاري " العام الماضي ، ومن المقرر بدء التسليم بالمشروع خلال 4 سنوات من التعاقد . 

وأوضح " العسال "  ان أسعار الوحدات بمشروع " سولاري " ارتفعت خلال عام بنحو 50 % وذلك نتيجة لتغيرات تكاليف التنفيذ بالمشروعات.

يقع مشروع Solaré سولاري رأس الحكمة في الكيلو 199، على مساحة 389 فدان ويتمتع بشاطئ رملي بطول واحد كيلومتر .

وتقدم مصر إيطاليا العقارية من خلاله مجموعة متنوعة من الوحدات، على أن تكون 70% من إجمالي وحدات المشروع فيلات و30% شاليهات، بارتفاعات مختلفة وإطلالة مباشرة على البحر الابيض وبحيرات شاطئية ومناظر مائية، وعدد من الـ "لاجونز" المخصصة للسباحة، وتصل إجمالي مساحاتها 100000 متر مربع، كما يضم فندقين ومنطقة تجارية على الطراز الإيطالي.

واستعانت شركة  مصر إيطاليا في هذا المشروع بشركة EDSA، وهي شركة معمارية أمريكية رائدة قامت بإعداد المخطط العام للمشروع، وشركة White Space Architects الهولندية المتخصصة في التصميم المعماري  لضمان تقديم أفضل تصميم لمفهوم المشروع.

جدير بالذكر أن شركة  مصر إيطاليا العقارية تمتلك محفظة من الأراضي الشاسعة من خلال 11 مشروعًا سكنيًا وتسعة مشروعات تجارية وخمسة فنادق فاخرة.

وتضم محفظة المشروعات التابعة للشركة 7.1 مليون متر مربع وتشمل المشروعات الرائدة لمصر إيطاليا كل من البوسكو، والبوسكو سيتي، ولانوفا فيستا، وجاردن8، وكايرو بزنيس بارك في القاهرة الجديدة، وكاى السخنة، ومشروع Solare - سولاري برأس الحكمة.