بعد نجاح مشروعها "بوكا" بالعاصمة الادارية .. ام بى جى العقارية تطلق بوكا 2 اول 2020

بعد نجاح مشروعها "بوكا" بالعاصمة الادارية  .. ام بى جى العقارية تطلق بوكا 2 اول 2020
  • مشروع بوكا
  • 2019/12/08

اعلنت شركة إم بى جى العقارية عن بدء طرح مشروع جديد باسم “بوكا 2” فى العاصمة الإدارية الجديدة، اعتباراً من بداية العام المقبل 2020.

حيث قال الدكتور محمود العدل، رئيس مجلس ادارة ام بى جى العقارية فى تصريحات ، إن الشركة تعكف على دراسة المشروع والتصميمات الخاصة به، مشيرًا إلى أنه يقع على مساحة 100 فدان ، ويحتوى على فيلات فقط،.

وأضاف العدل ، أنه بالرغم من ان الفترة الحالية تشهد تباطؤا فى المبيعات للقطاع العقارى، الا ان العاصمة الإدارية لازالت تحتفظ بقوتها من حيث أرقام المبيعات لدى جميع الشركات، ، مشيرًا إلى أن تسويق العاصمة فى الخارج ساهم بشكل واضح فى زيادة أرقام المبيعات لدى الشركات العقارية .

واكد العدل إن الشركة بدأت بالفعل فى أعمال القواعد الخرسانية بمروع بوكا بالعاصمة الادارية ، بعد الانتهاء من اعمال التسويات، حيث من المقرر ان يتم الانتهاء من %10 من الأعمال الإنشائية للمشروع بنهاية العام الجارى باستثمارات تصل الى  200 مليون جنيه ، وتستهدف الشركة الانتهاء من الأعمال الإنشائية بالكامل خلال 3 سنوات طبقاً للخطة الزمنية الموضوعة للإنشاءات.

واضاف رئيس ام بى جى  أن الشركة نجحت بالفعل فى بيع أكثر من %70 من الوحدات السكنية بالمشروع ، و30% من الوحدات التجارة ، متوقعا ان يصل حجم مبيعات المشروع عند الانتهاء من تسويقة بالكامل الى 4 مليارات جنيه.