صفقة رأس الحكمة على مائدة 8 think commercial غدا

صفقة رأس الحكمة على مائدة 8 think commercial غدا
  • ثنك كوميرشيال
  • 2024/07/01

تنطلق غدا مائدة think commercial " ثنك كوميرشال " المستديرة في نسختها الثامنة، تحت عنوان “الصفقات الكبرى ترسم ملامح القطاع العقاري”، وتركز على التأثير المتوقع لصفقة تطوير مدينة “رأس الحكمة” .

ينظم " ثنك كوميرشيال " شركة “ميديا أفينو”، المتخصصة فى تنظيم المؤتمرات، تحت رعاية وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وتناقش هذه النسخة نجاح قطاع التطوير العقاري المصري في التغلب على الأزمات التي واجهها خلال السنوات الماضية، بدعم من النمو المستمر في المبيعات وزيادة الطلب على جميع المنتجات العقارية.

وتسلط المائدة المستديرة الضوء على التأثير المتوقع لصفقة تطوير مدينة “رأس الحكمة” في الساحل الشمالي المصري بالشراكة بين مصر والإمارات، على آليات العمل في القطاع العقاري خلال الفترة المقبلة.

تتضمن النسخة الثامنة من “ثنك كوميرشال” 3 جلسات، حيث تناقش الجلسة الأولى خطط الشركات العقارية للتعامل مع تطورات العمل في القطاع، فيما ستناقش الجلسة الثانية دور القطاع المالي في توفير التمويلات للشركات العقارية عبر آليات متنوعة، وستخصص الجلسة الثالثة لتكريم الشركات الرائدة فى القطاع العقارى بمختلف أنشطتها.

ويشارك في المائدة المستديرة مسؤولون حكوميون، وممثلو كبرى شركات التطوير العقاري، وشركات التمويل العقاري، والشركات المتخصصة في إدارة الأصول وتأسيس الصناديق العقارية والاستشارات القانونية.