مدينة مصر توقع اتفاقية لتطوير مشروع سراي بقيمة مليار جنيه

مدينة مصر توقع اتفاقية لتطوير مشروع سراي بقيمة مليار جنيه
  • مدينة مصر توقع اتفاقية لتطوير مشروع سراي بقيمة مليار جنيه
  • 2024/07/08

وقعت شركة مدينة مصر، مذكرة تعاون مع شركة أبو الوفا للمقاولات والاستثمار العقاري؛ لتطوير مشروع سراي متعدد الاستخدامات بتكلفة استثمارية تتخطى المليار جنيه مصري.

شهد توقيع الاتفاقية كل من عبدالله سلام، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مدينة مصر، وسعد محمود محمد أبو الوفا، رئيس مجلس إدارة شركة أبو الوفا للمقاولات والاستثمار العقاري، بحضور مجموعة من كبار قيادات الشركتين.

وتشمل مذكرة التعاون إسناد أعمال تنفيذ المباني السكنية والأسوار والصرف السطحي للحدائق لمشروع سراي بمساحة 1330 فداناً أي ما يقارب 5.5 مليون متر مسطح، تضم  14 مبني بالمجاورة S2 بمساحة بنائية قدرها 82527 متراً مربعاً على مساحة أرض قدرها 31640 متراً مربعاً، ومن المقرر أن تستمر أعمال الإنشاءات حتى سبتمبر 2025.

وقال عبدالله سلام، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مدينة مصر، إن الشراكة مع أبو الوفا للمقاولات هي امتداد لسلسلة التعاون مع كيانات موثوقة، مشيراً إلى أن التعاون سيضمن تنفيذ المشروع بأعلى معايير الجود.

من جانبه صرح سعد محمود محمد أبو الوفا، رئيس مجلس إدارة شركة أبو الوفا للمقاولات والاستثمار العقاري، بأن هذا التعاون يعكس الالتزام المشترك في تعزيز ممارسات الاقتصاد المستدام في صناعة البناء والتشييد؛ مما يوفر مزايا بيئية واقتصادية.