البطل للتطوير تطلق مشروع " روك وايت " بمدينة هليوبوليس الجديدة

البطل للتطوير تطلق مشروع " روك وايت " بمدينة هليوبوليس الجديدة
  • البطل للتطوير - روك وايت
  • 2024/07/10

أعلنت شركة البطل للتطوير العقاري عن إطلاق كومباوند " روك وايت " بمدينة هليوبوليس الجديدة، ضمن الخطة الاستثمارية للشركة لعام 2024 والتي تتضمن إطلاق 5 مشروعات بشرق القاهرة .

يتم تنفيذ المشروع بالشراكة بين البطل للتطوير والشركة القومية لإدارة الأصول والاستثمار، وتبلغ استثمارته 6 مليارات جنيه .

وقال المهندس عماد دوس العضو المنتدب للشركة، إن المشروع يأتي ضمن الخطة التوسعية للشركة، وهو واحد من ضمن 5 مشروعات كبرى بشرق القاهرة تستعد الشركة لاطلاقها خلال عام 2024 وتتخطي استثماراتها 10 مليارات جنيه، مضيفًا أن الشركة ستتولي كافة أعمال التطوير والانشاءات والتسويق الخاصة بمشروع روك وايت.

وأضاف خلال المؤتمر الذيي عقدته الشركة، المشروع يقام على مساحة 25.52 فدان بقلب مدينة هليوبوليس الجديدة وعلى بعد دقيقة من طريق السويس وعلى محور البارون مباشرة  ويتمتع المشروع بموقع قريب من مطار القاهرة الدولي وكذلك عدد من الخدمات الاستراتيجية الصحية والتعليمية والرياضية.

وتابع المهندس عماد دوس: “حرصت شركة البطل للتطوير العقاري فى المشروع على ألا تتخطى النسبة البنائية 10 % من إجمالي المساحة الكلية للأرض  وتبلغ اجمالي المساحة البنائية 116 ألف متر فيما يتم تخصيص باقى المساحات للخدمات التجارية والمساحات الخضراء والحدائق واللاند سكيب ، حيث تتخطى مساحة اللاند سكيب والحدائق 30 الف متر مربع “.

وأشار إلى أن كومباوند " روك وايت "  يضم جزء سكني عبارة عن 30 عمارة بإجمالى 770 وحدة كاملة التشطيب والمساحات تتراوح بين 117 الى 236 متر وتم مراعاة التنوع فى المساحات لإرضاء مختلف احتياجات وأذواق العملاء.

وأضاف أن الجزء التجاري بكومباوند  " روك وايت " يضم سوبر ماركت ،بنك ، صيدلية ، محلات متنوعة ، وسبورت يارد ” تنس – كرة قدم ” ، منطقة ألعاب أطفال .

وتستهدف شركة البطل للتطوير العقاري بدء التسليم بكومباوند روك وايت ديسمبر 2028 ، وسيتم طرح المشروع على 4 مراحل بيعية.

ومن جانبه قال شريف سامي  ، رئيس مجلس إدارة  الشركة القومية ﻹدارة اﻷصول  واﻻستثمار ، أن شركة البطل للتطوير العقاري  إحدى كبريات شركات التطوير العقاري في السوق المحلي، ويساهم التعاون معها في تقديم مشروع يحقق قيمة مضافة للسوق مشيرا إلى أن مشروع " روك وايت " يقام على قطعة أرض مملوكة للشركة القومية ﻹدارة اﻷصول في موقع متميز بالحى التاسع بمدينة هليوبوليس الجديدة.

وأوضح أن  “الشركة القومية لادارة الأصول والاستثمار” هي شركة مساهمة مصرية مملوكة للشركة القابضة للتشييد والتعمير التابعة لوزارة قطاع الاعمال العام ، وتم تأسيس الشركة سنة 2008  وتوسعت  فى مجال إدارة اﻷصول العقارية من خلال اﻻستثمار العقاري والتقييم والتسويق وتقديم خدمات متنوعة.

وأضاف أن  الشركة القومية قامت  بالإعلان عن رغبتها في مشاركة احد المطورين المتميزين من ذوي الخبري وسابقة الاعمال، و تقدم إلى الشركة عدد من عروض المشاركة  وتم اختيار شركة البطل للتطوير العقاري استنادا إلى خبراتها وتقديمها أفضل عرض من العروض المقدمة من الناحية الفنية والمالية.