انطلاق مؤتمر ومعرض " سيتي سكيب مصر 2024 " سبتمبر القادم

انطلاق مؤتمر ومعرض " سيتي سكيب مصر 2024 " سبتمبر القادم
  • سيتي سكيب
  • 2024/07/16

تنطلق خلال شهر سبتمبر القادم فعاليات مؤتمر ومعرض "سيتي سكيب مصر 2024 "، كما ستتضمن فعاليات معرض سيتي سكيب لأول مرة تنظيم مسابقة Egypt Proptech Challenge، بالتعاون مع برنامج مسرعة أعمال بروبتكس PROPTEX، الذي يقدم الدعم للشركات الناشئة في مجال التحول الرقمي وتكنولوجيا العقارات في الشرق الأوسط.

وأعلنت شركة إنفورما ماركتس Informa Markets انطلاق النسخة الـ 13 والأكبر من معرض سيتي سكيب، في الفترة من 25 إلى 28 سبتمبر القادم بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة (EIEC).

كما انه من المقرر عودة مؤتمر “سيتي سكيب مصر 2024”  للانعقاد في 19 سبتمبر، تحت شعار “نهضة مصر العقارية نحو بناء مستقبل القطاع”، ليُسلط الضوء على التحديات التي تواجه المطورين والمجتمع العقاري الأوسع في مصر. كما سيناقش المؤتمر انتعاش قطاع العقارات في مصر، وجهود الحكومة في تعزيز القطاع وآليات التمويل اللازمة لنموه المستمر.

وستستكمل منصة Cityscape Talks”، التي تم إطلاقها في عام 2023، فعالياتها خلال اليومين الثاني والثالث من المعرض، حيث تعد بمثابة منصة مصرية للجلسات النقاشية حول المواضيع التي تخص العملاء لمواجهة التحديات الرئيسية التي يواجهها مشترو المنازل والمستثمرون العقاريون.

من المتوقع أن تشهد النسخة الثالثة عشر حضوراً جماهيريا كبيراً يتجاوز ال40 ألف، بما في ذلك كبار المستثمرين والمطورين العقاريين وصناع القرار. كما سيوفر المعرض فرص للتواصل مع أكثر من 80 مطورًا عقاريًا، بالإضافة إلى الاطلاع على أكثر من 1000 مشروع عقاري متميز.

يعد معرض “سيتي سكيب” إحدى الفعاليات العقارية الرائدة إقليمياً، حيث يُقام في عدة بلدان بالشرق الأوسط منها مصر وقطر والبحرين والمملكة العربية السعودية، لتقديم ودعم شبكة المطورين والمستثمرين العقاريين. ويأتي سيتي سكيب مصر ليلعب دوراً محورياً، حيث يقدم منصة مثالية لاكتشاف فرص استثمارية فريدة، والاطلاع على أحدث تطورات القطاع العقاري المصري والإقليمي، نظرا لأهمية الدور الهام الذي يلعبه قطاع العقارات حيث بلغت نسبه مساهمته في اجمالي الناتج المحلي المصري 20% خلال عام 2023.