ابرزهم طلعت مصطفى..الوطنية للإسكان تبرم ٣ اتفاقيات مع عدة شركات في مجال التطوير العقاري

ابرزهم طلعت مصطفى..الوطنية للإسكان تبرم ٣ اتفاقيات مع عدة شركات في مجال التطوير العقاري
  • مبادرة برنامج رواد الاستدامة
  • 2024/07/17

أبرمت الشركة الوطنية للإسكان NHC ثلاث اتفاقيات مع عدة شركات في مجال التطوير العقاري، أبرزهم مجموعة طلعت مصطفى السعودية، وذلك على هامش إطلاق وزارة الاقتصاد والتخطيط لمبادرة "برنامج رواد الاستدامة"، ضمن خطوة مهمة تهدف إلى تعزيز استدامة الشركات يتماشى مع رؤية المملكة 2030.

باقي الاتفاقيات التي وقعتها الوطنية للإسكان جاءت مع شركة الماجدية ريزيدنس، وشركة أرتار المملوكة لعبد الرحمن سعد الراشد وأولاده. 

وبحسب بيان صحفي تهدف هذه الاتفاقيات إلى تعزيز التعاون الفريد وتطوير مسارات النمو الاقتصادي الشامل والمستدام في المشاريع العمرانية بالمملكة؛ وتأتي أهمية الاتفاقيات باعتبار "الوطنية للإسكان" عضوًا رئيسيًّا في برنامج رواد الاستدامة. 

وتهتم الوطنية للإسكان بتبني أساليب الاستدامة بجميع ضواحيها ومجتمعاتها وذلك عبر اعتماد مواد وتقنيات بناء تسهم في الحفاظ على البيئة وحماية الطبيعة

وستسهم المبادرة في تطوير منظومة تعاونية يتم فيها تبادل المعرفة وأفضل الممارسات لإطلاق العنان للنمو الشامل والوصول الكامل إلى العيش باستدامة دائمة، كما ستسهم في بناء القدرات المحلية، وتزويد الشركات المشاركة بالأدوات والتقنيات اللازمة لتحسين تقارير الاستدامة وأدائها.

وقع الاتفاقية من جانب "الوطنية للإسكان" الرئيس التنفيذي للشركة محمد بن صالح البطي، ومن جانب مجموعة طلعت مصطفى السعودية الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب أحمد طلعت مصطفى، والماجدية ريزيدنس العضو المنتدب عضو مجلس الإدارة عبدالسلام الماجد وشركة عبدالرحمن الراشد وأولاده (أرتار) المدير التنفيذي المهندس محمد العادل.