كونتكت للتطوير تطلق مشروع UPove Community بمدينة الشيخ زايد

كونتكت للتطوير تطلق مشروع UPove Community بمدينة الشيخ زايد
  • كونتكت للتطوير
  • 2024/07/20

أعلنت شركة كونتكت للتطوير العقاري عن إطلاق مشروع “UPove Community”، بمدينة الشيخ زايد. وخامس مشروعات الشركة بالسوق العقاري المصري.

يقام المشروع على مساحة 10 فدان أى حوالى 42000 متر مربع،  يتم البناء على  15% فقط من المساحة  والـ85% المتبقية تم تخصيصها للحدائق والمساحات الخضراء،

وقال الدكتور أحمد فكرى رئيس مجلس إدارة شركة “كونتكت للتطوير العقارى” إن الشركة تطور مشروع “UPove Community” بهدف تنفيذ مشروع متكامل الخدمات ويوفر حياة الرفاهية بكافة تفاصيلها للعملاء.

وأشار إلى أن عدد الوحدات بالمشروع 62 وحدة مكونه من فيلا مستقلة و تاون هاوس، موضحًا أن فيلا Town house تبدأ من 280 م ،أما فيلا StandAlone تبدأ من 455 م.

من جانبه قال المهندس خالد السيوفى العضو المنتدب بالشركة إن اختيار الموقع المميز الذي يحقق أفضل استثمار للعميل هو جزء من استراتيجية عمل الشركة في جميع مشروعاتها، حيث اختارت الشركة مشروعها الجديد UPove Community بموقع استراتيجى، بمدينة الشيخ زايد على بعد  500 متر من طريق وصلة دهشور ودقائق إلى أركان بلاز و الشيخ زايد ومول العرب ،ويضمن الموقع سهولة الوصول إلى جميع المناطق الحيوية والخدمات الأساسية .

ولفت إلى أن المشروع سكني متكامل ويضم وحدات بمساحات متنوعة تبدأ أسعارها من 11 مليون جنيه.

وقال أن الشركة تقدم أنظمة سداد مرنة تناسب جميع شرائح العملاء اذ يبدأ مقدم التعاقد من 10% وفترات سداد تصل إلى 7 سنوات،وكذلك 15% على 8 سنوات وأيضا مقدم 30 % وفترات سداد حتى 30 شهرا، وخصم على الكاش 40% ، مضيفا أن المشروع تم تصميمه وفق أعلى معايير الجودة واستخدام التكنولوجيا التى تضمن استدامت المشروع.