طلعت مصطفى السعودية تعلن بدء إنشاء مشروع مدينة بنان بالرياض

طلعت مصطفى السعودية تعلن بدء إنشاء مشروع مدينة بنان بالرياض
  • بدء إنشاء مشروع مدينة بنان بالرياض
  • 2024/07/21

كشفت مجموعة طلعت مصطفى السعودية، عبر حسابها على منصة X عن بدء أعمال التنفيذ والإنشاءات في مدينة “بنان” الرياض. يأتي ذلك بعد نحو 60 يوما فقط من إطلاق الحملة الإعلانية لمشروع مدينة “بنان” الواقعة بشمال شرق العاصمة السعودية الرياض

وكانت مجموعة طلعت مصطفى القابضة قد دخلت في شراكة مع الشركة الوطنية للإسكان NHC لتأسيس مجموعة طلعت مصطفى السعودية والتي بدورها أطلقت مشروع "مدينة بَنان" شمال شرق الرياض. 

وقال هشام طلعت مصطفى، رئيس مجلس إدارة مجموعة طلعت مصطفى السعودية للتطوير العقاري، إن مدينة بنان مدينة ذكية ستقام على مساحة 10 ملايين متر مربع شمال شرق الرياض، وتوفر جودة حياة غير مسبوقة لأكثر من 120 ألف ساكن، مع تطبيق أحدث معايير الاستدامة.

وأضاف أن الإيرادات المتوقعة للمشروع تقدر بنحو 40 مليار ريال سعودي (12 مليار دولار)، كما تقدر التكلفة الاستثمارية الإجمالية للمشروع بنحو 31.4 مليار ريال.

المدينة تضم نحو 27 ألف وحدة سكنية بمساحات وتصميمات متنوعة تناسب شرائح واسعة من العملاء تمثل منتجاً جديداً في السوق السعودي وبأسعار تتناسب مع القدرات الشرائية تجعل تملك الوحدات أفضل وأوفر من الإيجار وبأقساط تصل إلى 30 عاماً.

ويشتمل المشروع على وحدات سكنية "شقق" تتراوح مساحتها بين 60 إلى 170 متر مربع، وفلل راقية متنوعة التصميم (فيلات كواترو/ توين فيلا/ فلل مستقلة) تبدأ مساحتها من 216 حتى 412 مترًا مربعًا، بالإضافة إلى "السكن العائلي"، ويوفر المشروع أيضاً قطع أراضٍ تتراوح مساحتها من 500 إلى 600 متر مربع لبناء مباني خاصة بالسكن العائلي.

كل تلك المميزات أدت لإقبال لافت على المشروع؛ تأكد من خلال تقرير الإدارة التنفيذية لمجموعة طلعت مصطفى القابضة عن الربع الأول من العام الجاري عن النتائج التي تحققت مع الإطلاق الرسمي للمبيعات بمشروع مدينة بنان في 15 مايو 2024. 

مجموعة طلعت مصطفى مدينة بنان نتائج أعمال ٢٠٢٤ مبيعات مجموعة طلعت مصطفى سهم طلعت مصطفى مشروع بنان مجموعة طلعت مصطفى القابضة بنان القطاع العقاري مشروع مدينة بنان مدينة بنان الرياض Backlog قطاع الفنادق ADQ ADNEC أرباح طلعت مصطفى مدينة بنان مدينة بنان الرياض بنان طلعت مصطفى مبيعات مشروع بنان بنان الرياض طلعت مصطفى مشروع بنان الرياض مشروع بنان طلعت مصطفى مشروع بنان مبيعات بنان مدينة بنان السعودية مدينة بنان طلعت مصطفى بنان الرياض بنان مدينه بنان مشروع مدينة بنان مشروع بنان ضاحية الفرسان طلعت مصطفى بنان بنان السعودية موقع مشروع بنان الرياض tmg بنان موقع مدينة بنان الرياض مدينة بنان بالرياض مشروع بنان الرياض مجموعه طلعت مصطفي مدينة بنان ضاحية فرسان مشروع بنان الرياض مجموعه طلعت مصطفي بنان tmg محمد بنان مجمع بنان السكني الرياض اسعار بنان الرياض مدينة بنان في الرياض اسعار مشروع بنان اسعار مشروع بنان الرياض بنان الفرسان بنان الملك عبدالله موقع مدينة بنان ضاحية بنان مدينه بنان ضاحيه الفرسان بنان مشروع مشروع بنان الرياض مجموعه طلعت مصطفي الرياض مدينه بنان الرياض موقع مشروع بنان المملكة العربية السعودية ساوث ميد شركة ليجاسي للفنادق بريفادو سيليا نور فنادق تاريخية