أورا ديفلوبرز تطلق النسخة الأولمبية من مبادرة Ora Empowers

أورا ديفلوبرز تطلق النسخة الأولمبية من مبادرة Ora Empowers
  • Ora Empowers
  • 2024/07/22

أطلقت شركة Ora Egypt "أورا ديفلوبرز إيجيبت " نسخة جديدة من مبادرة Ora Empowers بمناسبة أولمبياد 2024، والتي تهدف لتمكين الشباب في مجالات الرياضة والتعليم والتنمية المجتمعية في جميع أنحاء مصر.

كما تهدف الشركة الرائدة في تقديم مشروعات استثنائية صديقة للبيئة، من خلال مبادرة “Ora Empowers” إلى خلق بيئات مجتمعية داعمة، ومساعدة الأفراد على إطلاق العنان لقدراتهم، من خلال توفير الدعم المالي وبرامج الإرشاد ومجموعة متنوعة من الفرص.

 وتأتي النسخة الأولمبية من مبادرة Ora Empowers تأكيدا لواحد من اهم أهدافها لدعم الرياضيين المصريين في مشوارهم نحو تحقيق الميداليات الذهبية خلال استعدادهم ومشاركتهم في أولمبياد فرنسا 2024 المقرر إقامتها في الفترة من 26 يوليو إلى 11 أغسطس 2024. وتقدم مبادرة Ora Empowers الدعم المالي لـ 10 لاعبين يشاركون في 8 رياضات مختلفة، بما في ذلك 8 لاعبين في الأولمبياد ولاعبين في الدورة البارالمبية.

 وتقديرا للدور المؤثر الذي يلعبه الجمهور في تشجيع اللاعبين خلال مبارياتهم ومدى تأثيره الفعال في دعم مسيرة اللاعبين، ستتيح مبادرة Ora Empowers فرصة السفر للمشجعين لحضور المباريات في فرنسا لدعم اللاعبين في رحلتهم نحو تحقيق الفوز على الصعيد العالمي.

 قال هيثم عبد العظيم، الرئيس التنفيذي لشركة أورا ديفلوبرز إيجيبت: “تسعى أورا ديفلوبرز إيجيبت إلى إعداد جيل من القادة الذين يُحدثون تأثيرًا إيجابيًا في مجتمعاتهم وخارجها، ولا يمكن تحقيق ذلك إلا من خلال الاستثمار في تنمية قدرات وإمكانيات الشباب المصري. تُساهم مبادرة Ora Empowers في تمكين الشباب في مجالي الرياضة والتعليم لتحقيق أحلامهم، ويسعدنا إطلاق النسخة الأولمبية من مبادرة Ora Empowers لدعم أبطالنا في تحقيق إنجازات على الصعيد العالمي خلال دورة الألعاب الأولمبية 2024.”

 الجدير بالذكر أن شركة أورا ديفلوبرز إيجيبت تساهم في مبادرات التمكين من خلال مبادرة Ora Empowers التي تم إطلاقها في أوائل عام 2024، وذلك بالتعاون مع منظمات غير حكومية ومؤسسات المجتمع المدني للتوسع في توفير فرص التنمية في جميع أنحاء مصر، فمن خلال الشراكة مع المؤسسات التعليمية، تقدم المبادرة ورش عمل، وبرامج ارشادية مهنية وفرص التواصل لتعزيز مهارات الشباب وتمكينهم من التفوق في الرياضة والوظائف المختلفة. هذا بالإضافة إلى توفير فرص التدريب والمنح الدراسية من خلال التعاون مع مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية لرفع مستوى الافراد الأكثر احتياجا من خلال برامج التدريب واكتساب المهارات الحياتية. كما تقوم مبادرة Ora Empowers بدعم المنتخب المصري في تصفيات بطولة أمم إفريقيا وكأس العالم.

وتضم قائمة رياضيي " أورا ديفلوبرز إيجيبت " المشاركين في أولمبياد صيف 2024:" لاعبة التنس ميار شريف، التايكوندو سيف عيسى، ومهند شعبان عن لعبة الخماسي الحديث، وسلمى عبد المنعم في البارا تايكوندو، ولرفع الأثقال كريم أبو كحلة، وومحمود صبحي عن بارا رفع الأثقال، وفي المبارزة ناردين إيهاب، وفي لعبة كرة اليد يحيى الدرع، ومن لاعبي كرة القدم مصطفى ميسي وأحمد عاطف قطة "