ICapital Developments تطلق Midly Business Complex باستثمارات 1.5 مليار جنيه

ICapital Developments تطلق Midly Business Complex باستثمارات 1.5 مليار جنيه
  • Midly Business Complex
  • 2024/07/28

أعلنت شركة ICapital Developments عن إطلاق مشروع" ميدلي بيزنس كومبلكس“ Midly Business Complex في العاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات 1.5 مليار جنيه.

وقال المهندس محمود أبو الخير، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن المشروع يقع على مساحة 2700 متر مربع، في منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة.

واشار إلي أن تبلغ النسبة البنائية بالمشروع تبلغ 30 %  فقط، وأن المشروع يتكون من طابق أرضي و 13 دور وحدات تجارية وإدارية.

وأوضح أنه تم تخصيص الدور الأرضي والأول والثاني للأنشطة التجارية، بينما تم تجهيز باقي الطوابق لتكون مكاتب إدارية كاملة التشطيب.

وأضاف محمد العراقي، نائب رئيس مجلس الإدارة، أن شركة iCapital تحرص على اختيار مواقع استراتيجية لمشروعاتها، مشيرًا إلى تميز موقع Midly Business Complex الذي يقع في قلب العاصمة منطقة الداون تاون ويتوسط المحور الغربي، مما يجعله على بعد خطوات من جميع الخدمات الرئيسية مثل محطة المونوريل و فندق الماسة والنهر الأخضر والأبراج السياحية بالإضافة أن 100% من الوحدات تطل علي البلازا والشارع الرئيسي مباشرةً.

وأشار إلى أنه تم التعاقد مع شركتى ERA و CFM التابعتين لمجموعة أوراسكوم لإدارة وتشغيل المشروع وفقًا لأحدث المعايير العالمية.

وأضاف أن المشروع يقدم بيئة عمل مثالية للمستثمرين ورواد الأعمال، حيث يوفر مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق التي تضمن راحتهم، بما في ذلك 3 أدوار تحت الأرض مخصصة لجراج السيارات، وجود مدخلين للمشروع على الشارع الرئيسي، مصاعد وسلالم كهربائية لخدمة المبنى، بجانب غرفة اجتماعات فى كل دور.

كما أكد أن الشركة تسعى للتوسع في مشاريعها العقارية، حيث تستهدف تنفيذ مشاريع سكنية وتجارية وإدارية في المدن الجديدة مثل العاصمة الإدارية وأكتوبر والشيخ زايد والشروق. كما تمتلك الشركة محفظة أراضٍ كبيرة ستعمل على تطويرها خلال الفترة المقبلة، مما يعزز من حجم أعمالها الذي يتجاوز حاليًا 8 مليارات جنيه.