بتر هاوس تنتهي من تنفيذ 70% من مشروعاتها بالعاصمة الإدارية والجلالة

بتر هاوس تنتهي من تنفيذ 70% من مشروعاتها بالعاصمة الإدارية والجلالة
  • بتر هاوس
  • 2024/07/28

أعلنت شركة بتر هاوس للتطوير العقاري، الانتهاء من تنفيذ 70 % من مشروعاتها في العاصمة الإدارية ومدينة الجلالة.

كما أكدت الشركة نجاحها في تحقيق مبيعات بقيمة 250 مليون جنيه خلال الربع الأول من العام، ما يمثل 25% من مستهدفاتها البيعية التي تقدر بمليار جنيه. 

وقال المهندس روماني اندراوس، رئيس مجلس إدارة الشركة، إنه تم الانتهاء من انشاءات مشروعي "سكاي كابيتال" و"سكاي كابيتال فيو" بمنطقتي “الحي السكني السابع” R7 والحي السكني الثامن R8 فى العاصمة الإدارية الجديدة، مشيراً إلى إنه من المستهدف بدء تسليم المشروع لعملائها بنهاية العام الجاري، كما نفذت الشركة أكثر من 70% بمشروع “فيدالا” في مدينة الجلالة. 

وأوضح أن " سكاي كابيتال” هو مشروع سكني فاخر يقع على مساحة 15 فدان ويضم 19 مبنى، وصُمم وفق أعلى معايير الجودة، ليضم مساحات خضراء واسعة وحمامات سباحة وناديًا صحيًا ومناطق مخصصة للشواء ولعب الأطفال، وعليه يعد كمبوند سكاي كابيتال من المجمعات السكنية المفضلة للعائلات.

كما يتم تنفيذ مشروع " سكاي كابيتال فيو " في أرقى منطقة بالعاصمة الإدارية منطقة R8 السكنية، بالقرب من النهر الأخضر، وحرصت الشركة على أن يكون مشروع " سكاي كابيتال فيو " مصمم بطريقة فريدة وعصرية، فقد اختارت تصميمات خارجية فاخرة وساحرة ومليئة بالمساحات الخضراء واللاند سكيب.

من جانبه أوضح مينا أندراوس، نائب رئيس الشركة، أن حجم استثمارات الشركة في مشروع الجلالة يصل لـ 5 مليار جنيه، مؤكدا أن الشركة لديها مشروع يستهدف تصدير العقار إلى الخارج، حيث نجحت الشركة في تحقيق 50% من إجمالي الإيرادات بالعملة الصعبة بعد إنشاء وحدات تستهدف الأجانب والعرب والمصريين المقمين في الخارج مفروشة بالكامل وبها تكييفات هذا فضلًا عن خدمة فندقية للمقمين في هذه الوحدات.

وأكد أن الشركة نفذت أكثر من 70% بمشروع “فيدالا” في مدينة الجلالة، وهو مشروع رائد يقع على ارتفاع 750 مترا عن سطح البحر بمدينة الجلالة، ما يجعله مشروعًا استراتيجيًا يطل على البحر ويجعله متمتعًا بمناخ طبيعي فريد، ويضم المشروع أكبر مركز للعلاج بالطاقة الإيجابية في الشرق الأوسط، كما يعتمد المشروع على الطاقة النظيفة ومعايير الاستدامة.

ونوه إلى أن مشروع “فيدالا” سكني سياحي متكامل يقع على مساحة 56 فدانا، ويقع في أميز المناطق بمدينة الجلالة، ويضم المشروع وحدات سكنية بمساحات متنوعة.