لاند مارك صبور توقع مع ماريوت العالمية اتفاقية لانشاء فندق بالقاهرة الجديدة

لاند مارك صبور توقع مع ماريوت العالمية اتفاقية لانشاء فندق بالقاهرة الجديدة
  • شركة لاند مارك صبور للتطوير العقاري
  • 2019/12/17

وقعت كل من شركة لاند مارك صبور ، وشركة ماريوت العالمية ، اتفاقية ثنائية بشأن إنشاء فندق W القاهرة ، داخل مشروع "NINETY 1" المتعدد الإستخدامات بالقاهرة الجديدة ، والمملوك للاند مارك صبور ، ومن المقرر أن يتم افتتاح الفندق في عام 2024.

ووفق بيان لشركة لاند مارك صبور ، فان حجم استثمارات الشركة بمشروع "NINETY 1"   يبلغ 28 مليار جنيه ، ويقام على مساحة 300 الف متر مربع ، ليضم مساحات للبيع بالتجزئة ووحدات تجارية وسكنية وإدارية .

وقال المهندس عمرو سلطان الرئيس التنفيذي لشركة لاند مارك صبور، فى تصريحات صحفية على هامش توقيع الاتفاقية ، "إن شراكتنا مع ماريوت الدولية تعد علامة فارقة جديدة في مسيرة الشركة نحو النمو والتقدم، كما أنها تؤكد على التزام لاند مارك صبور بالتعاون مع الكيانات الرائدة ذات الخبرة العالمية فى مجالها" .

ومن جهته، قال أليكس كيرياكيديس، المدير الإداري لشركة ماريوت العالمية بالشرق الأوسط وأفريقيا ، "إن منطقة القاهرة الجديدة تعد من المناطق الواعدة كما أنها مقصد للحياة العصرية التى تتسم بالحركة والحيوية فى العاصمة القاهرة، ونحن متحمسون للتعاون مع لاند مارك صبور لتقديم مفهموم جديد للرفاهية الحديثة فى واحدة من أهم الوجهات االجاذبة للسفر بالعالم".