" لا سيرينا جروب "تعلن بدء تسليم " لافينتو " عيون موسى في 2025

" لا سيرينا جروب "تعلن بدء تسليم " لافينتو " عيون موسى في 2025
  • لافينتو
  • 2024/08/10

كشفت " لا سيرينا جروب " الرائدة بمجال الاستثمار السياحي والعقاري، عن موعد تسلسم أحدث مشروعاتها في رأس سدر " لافينتو " والذي يقام على 120 فدانا.

وقال محمود عمر، عضو مجلس إدارة لاسيرينا جروب، إنه من المقرر بدء تسليم المرحلة الأولى بمشروع " لافينتو " خلال العام القادم 2025 .

يعتبر مشروع " لا فينتو " ثالت مشروعات الشركة في رأس سدر بعد  " لاسيرينا عيون موسى- لاسيرينا باي " ويضم خدمات متنوعة من حمامات سباحة وحمام سباحة مغطي للسيدات ومنطقة ترفيهية مميزة تضم كافيهات ومنطقة ألعاب أطفال وملاعب مختلفة، كما يتمتع المشروع بشاطىء بعرض 850 متر.

وأكد " عمر " أن الشركة تحقق أعلى مستوي من الانجاز بمشروعاتها الثلاثة فى رأس سدر للوفاء بالتزاماتها التعاقدية ومواعيد التسليمات لعملاءها.

وأضاف أنه بفضل تميز مواقع المشروعات والانجاز السريع بالانشاءات وثقة العملاء تمكنت لاسيرينا جروب  من تحقيق أعلى المبيعات بمدينة رأس سدر.

وأوضح ان الشركة تتيح نظام سداد مميز بمشروعاتها فى رأس سدر بفترات تقسيط تصل إلى 9 سنوات وتسلم الوحدات كاملة التشطيب، وجميع المشروعات تتسم باتباع أحدث معايير التصميم والإنشاء وتم مراعاة إقامة جميع المشروعات على مصاطب متدرجة لتري جميع الوحدات البحر مباشرة كما تتسم جميعها بالموقع القريب من عيون موسى .

تقوم " لاسيرينا جروب " بتنفيذ منتجع " لاسيرينا عيون موسى " في رأس سدر  ويقع على مساحة 97 فدان، ويتمتع المشروع بموقع مميز ولاتتخطي النسبة البنائية  20 % من إجمالي مساحة الارض و80 % مخصص للخدمات والمساحات الخضراء.

ويتمتع " لاسيرينا عيون موسى " بشاطيء بعرض 500متر وخدمات  من حمامات سباحة متنوعة تناسب جميع الأعمار وحمام سباحة مغطى للسيدات ومنطقة خدمات تجارية متكاملة ومجموعة من الملاعب بالإضافة الى " أكوا بارك ".

كما تنفذ منتجع " لاسيرينا باي " بمساحة 160 فدان معظمها للمساحات الخضراء، حيث يتمتع المشروع بمواصفات تجعله أحد أميز المشروعات برأس سدر من بينها أكبر مارينا صيد فى رأس سدر وفندق وملاعب ومجموعة متنوعة من حمامات السباحة وحمام سباحة مغطي للسيدات ومنطقة تجارية متكاملة ويتمتع المشروع بشاطىء رملي بعرض 650 متر .