تفاصيل طرح شقق صندوق التنمية الحضرية بنظام التمويل العقاري والتقسيط

تفاصيل طرح شقق صندوق التنمية الحضرية بنظام التمويل العقاري والتقسيط
  • صندوق التنمية الحضرية
  • 2024/08/10

تستعد السوق المحلية لاستقبال طرح جديد من وحدات صندوق التنمية الحضرية في عدد من المدن بالمحافظات وذلك بنظام التمويل العقاري؛ مع تسليم وحدات كاملة التشطيب.

وأعلن صندوق التنمية الحضرية عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»: «ترقبوا طرح المرحلة الجديدة من مشاريع صندوق التنمية الحضرية اليوم السبت 10 أغسطس 2024 لكل شرائح المجتمع، للحجز وللمزيد من التفاصيل، تواصلوا معنا على 15444».

وأعلن صندوق التنمية الحضارية، طريقة حجز شقق تطوير عواصم المحافظات، وكيفية الاستفسار عن كل ما يتعلق بالمشروع مثل الأسعار وأنظمة السداد والتسهيلات، موضحًا: «تقدم بطلبك الآن وحوّل أحلامك في الحصول على بيتك المستقبلي إلى حقيقة؛ اتصل بنا على 15444 لمزيد من المعلومات».

تقارير صحفية تضمنت أن الطرح الجديد يضم 3000 وحدة سكنية كاملة التشطيب، في 5 محافظات هي «القاهرة، والشرقية، والمنوفية، والقليوبية، والفيوم»، وتقع واحدت القاهرة في مشروع «الواحة» بمدينة نصر  ويتميز بمساحات حتى 150 م2 وجرى تنفيذه وفق أعلى المواصفات الفاخرة.

وتبدأ أسعار شقق صندوق التنمية الحضرية، من مليون جنيه، في بعض المناطق، فيما تصل الأسعار في بعض المناطق إلى 5 مليون و300 الف جنيه. 

تتراوح مساحات شقق مشروع داره بين 78 و127 و179 مترًا، بمستويات تشطيب سوبر لوكس تناسب احتياجات الإسكان فوق المتوسط والاستثماري.

يتم سداد 15% جدية حجز من ثمن الشقة، على أن يتم تقسيط باقي القيمة على أقساط ربع سنوية لمدة 5 سنوات بدون فوائد، أما إذا رغب العميل في الحصول على الشقة بنظام التمويل العقاري، يجري سداد المتبقي على 30 سنة، فيما يتحمل البنك الـ 85% يسددها المنتفع على 30 سنة بفائدة 3% متناقصة.

وأبرم الصندوق، بروتوكولات تعاون مع بنوك «بنك مصر، والبنك الأهلي، وبنك التعمير والإسكان، وبنك القاهرة، وبنك CIB»، لتمويل شراء الوحدات من صندوق التنمية الحضرية، بفوائد على النظامين 3% أو 8% حسب الشريحة، بحسب المتحدث باسم الصندوق.