معالم جروب تطلق أحدث مشروعاتها.. Malaga الساحل الشمالي

معالم جروب تطلق أحدث مشروعاتها.. Malaga الساحل الشمالي
  • MALAGA سيدي عبد الرحمن
  • 2024/08/13

أعلنت " معالم جروب " للتنمية والتعمير عن إطلاق مشروع Malaga بمنطقة سيدي عبد الرحمن بالساحل الشمالي باستثمارات تبلغ نحو 20 مليار جنيه .

وفي مؤتمر صحفي عقدته الشركة بحضور قياداتها وشركاء النجاح . أكد المهندس عبد الله أنور ، رئيس مجلس إدارة " معالم جروب"  حرص الشركة على تنفيذ مشروعات تتواكب مع توجهات الدولة الاستراتيجية فى خطة التنمية والتعمير وفى ظل الاتجاه نحو تنمية منطقة الساحل الشمالي أتخذت الشركة قراراً ان تكون وجهتها التوسعية القادمة بالساحل الشمالي .

وقال رئيس مجلس إدارة شركة معالم جروب إن المشروع يتسم بموقع فريد ومتميز بحيث يتوسط المسافة بين مشروعي هاسيندا ومراسي سيدي عبد الرحمن فيقع بالكيلو 124 بواجهة 500 متر على طريق اسكندرية مطروح و بعمق 900 م على طريق وادي النطرون سيدي عبدالرحمن ، وهو عبارة عن منتجع سكني تجاري ترفيهي خدمي .

ولفت إلى أنه من المقرر البدء في تنفيذ المشروع خلال العام القادم 2025.

وأوضح ان المشروع تم تصميمه علي الطراز الاسباني وهو محاكاة لأحد أجمل المدن الساحلية باسبانيا.

وشدد على حرص شركة معالم جروب على التعاقد مع كبار البراندات والعلامات التجارية والترفيهية للمشروع .

و تهدف معالم جروب الى نقل تجارب اجمل معالم و مدن العالم الى السوق المصرى .

من جانبه قال المهندس حسين حسن ، الرئيس التنفيذي لشركة معالم جروب ، أن الشركة تحرص على انتقاء المواقع المميزة لمشروعاتها وعلى وضع دراسات سوقية بالاستعانة بكبار الاستشاريين مشيراً الى ان الشركة ستطرح المشروع بأسعار تنافسية وبتسهيلات تتناسب مع رغبات العملاء .

وأضاف ان الشركة حرصت على تنفيذ أقل نسبة بنائية بالمشروع بحيث لاتتخطي 13 % من اجمالي مساحات الارض وتم الحرص على توفير أكبر قدر من اللاند سكيب والمسطحات المائية والخضراء ويضم المشروع نحو 1800 وحدة بنماذج متنوعة من فيلات وشاليهات وتم الحرص على مراعاة توفير أكبر قدر من الخصوصية للعملاء .

وتابع ” سيتم تنفيذ مول تجاري ضخم على مساحة 12 فدان وسيضم اول جراج سيارات تحت الارض بمساحة المول بما يسهم فى تقليل التكدس وتحسين المرور والحفاظ على الاستدامة وتعاقدت الشركة مع أحد كبار المكاتب الاستشارية لعمل دراسات مرورية .

يشار إلى أن شركة معالم جروب للتنمية والتعمير فى السوق العقاري منذ عام 2008 وبدأت نشاطها بتنفيذ أعمال مقاولات للغير وعملت مع جهات حكومية وشركات قطاع خاص ، ثم أتجهت فى عام 2013 للتطوير العقاري وقامت بتنفيذ عدة مشروعات فى مدينة القاهرة الجديدة ثم أتجهت فى عام 2019 للتوسع بالعاصمة الإدارية الجديدة ونفذت مشروعات مولات تجارية ادارية ثم توسعت بمدينة الشيخ زايد ، وسلمت شركة معالم جروب أكثر من 1200 وحدة سكنية وطورت الى الآن أكثر من 250 الف متر مربع.