الأهلي صبور تسجل 400 % نموا بمبيعات مشروعاتها المختلفة

الأهلي صبور تسجل 400 % نموا بمبيعات مشروعاتها المختلفة
  • احمد صبور
  • 2024/08/13

أظهرت القوائم المالية لشركة الأهلي صبور للتطوير العقاري تحقيق مبيعات بقيمة 25.5 مليار جنيه بنهاية النصف الأول من 2024، بنسبة نمو تتجاوز 400 % على أساس سنوي.

وأعلنت الشركة تحقيق 25.5 مليار جنيه من إجمالي مبيعات سنوية مستهدفة تبلغ 30 مليار جنيها، مقارنة بـ6 مليارات جنيه خلال نفس الفترة من العام السابق، وذلك من خلال مشاريعها المتنوعة.

وأكدت أن هذا النمو في المبيعات وهو ما يعكس نجاح استراتيجية الشركة الجديدة وثقة العملاء القوية في علامتها التجارية ورغبتهم في الاستثمار في مشاريعها المتميزة بما في ذلك مشروعيها الرائدين At-East بالمستقبل سيتي وSummer بالساحل الشمالي، بما يعزز من مكانة الأهلي صبور كأحد أهم مطوري العقارات في مصر.

وحقق مشروع At-East بالمستقبل سيتي مبيعات استثنائية بقيمة 7.8 مليار جنيه في المرحلة الأولى من إجمالي 8 مليارات جنيه مستهدفة للعام بأكمله، ويبلغ إجمالي استثمارات المشروع 35 مليار جنيه،

تجاوز مشروع Summer بالساحل الشمالي مستهدفات بيع الشركة البالغة 15 مليار جنيه خلال العام وحقق المشروع 16 مليار جنيه مبيعات فور إطلاق المرحلة الأولى فقط، حيث يمثل Summer وجهة مميزة في الساحل الشمالي على مساحة 864 فدانا وهو الأكبر بين مشاريع الأهلي صبور بالمنطقة بعد أمواج وجايا.

المهندس أحمد صبور، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الأهلي صبور أعرب عن سعادته بهذه النتائج قائلا: “فخور بتحقيق مبيعات استثنائية للشركة في فترة قياسية، والتي وصلنا إلى تحقيقها نتيجة للجهود الرامية التي يبذلها فريق العمل لدينا. وتعمل شركة الأهلي صبور في الوقت الحالي في ضوء استراتيجية طموحة ترتكز على التطوير المستمر لكافة مشاريعنا ولرؤيتنا بشكل عام وذلك لنحافظ على مكانتنا الرائدة في قطاع التطوير العقاري المصري، ولنستمر في تقديم حلولاً عقارية تتوافق مع متطلبات عملائنا من جميع الأجيال.”.