iCapital تعلن بدء الحجز بمشروع Midly Business Complex بأطول فترة سداد

iCapital تعلن بدء الحجز بمشروع Midly Business Complex بأطول فترة سداد
  • I Capital- ميدلي
  • 2024/08/14

أعلنت شركة iCapital عن فتح باب الحجز بمشروعها Midly Business Complex بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وتوفر الشركة فرصا متميزة لرواد الإستثمار والعملاء بمنح خصومات طوال فترة الطرح.

قال المهندس محمود أبو الخير رئيس مجلس إدارة iCapital إن الشركة تطرح خصم 10% على أسعار الوحدات، أو 10% مقدم وفترة سداد تصل 10 سنوات بأقساط متساوية.

 وأكد أن المشروع يوفر فرصة استثمارية مثالية لرواد الأعمال، حيث يجمع بين الموقع الاستراتيجي والتصميم العصري والخدمات المتكاملة.

وأوضح المهندس محمود أبو الخير أن مساحة المشروع تبلغ نحو 2700 متر مربع ونسبة بنائية تصل إلى 30%.

ويتكون المشروع من أرضي و 13 دور وحدات تجارية وإدارية، وقد تم تخصيص الدور الأرضي والأول والثاني للأنشطة التجارية، بينما تم تجهيز باقي الطوابق لتكون مكاتب إدارية كاملة التشطيب.

ويتميز Midly Business Complex  بوجوده في قلب العاصمة الإدارية  في منطقة الداون تاون ويتوسط المحور الغربي، مما يجعله على بعد خطوات من جميع الخدمات الرئيسية مثل محطة المونوريل و فندق الماسة والنهر الأخضر والأبراج السياحية بالإضافة أن 100% من الوحدات تطل علي البلازا والشارع الرئيسي مباشرة 

وحرصا من الشركة على تحقيق أعلى معايير الجودة والكفاءة، أعلن رئيس مجلس الإدارة عن التعاقد مع شركتى ERA و CFM التابعتين لمجموعة أوراسكوم لإدارة وتشغيل المشروع وفقًا لأحدث المعايير العالمية.

وأضاف ابو الخير أن المشروع يقدم بيئة عمل مثالية للمستثمرين ورواد الأعمال، حيث يوفر مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق التي تضمن راحتهم، بما في ذلك دورين تحت الأرض مخصصين لجراج السيارات، وجود مدخلين للمشروع على الشارع الرئيسي، مصاعد وسلالم كهربائية لخدمة المبنى، بجانب غرفة اجتماعات فى كل دور.