روابط للتطوير تطرح Sela Business hub أول مشروعاتها بمصر باستثمارات تتجاوز 4 مليارات جنيه

روابط للتطوير تطرح  Sela Business hub أول مشروعاتها بمصر باستثمارات تتجاوز 4 مليارات جنيه
  • مشروع صلة - روابط
  • 2024/08/21

كشفت شركة RWABET " روابط " للتطوير العقاري عن أول مشروعاتها بالسوق العقاري المصري .. " صلة " Sela Business hub، بحي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة، باستثمارات تتجاوز 4 مليارات جنيه.

وقال المهندس خالد سيوطى رئيس مجلس إدارة " روابط " إن دخول الشركة للاستثمار والتطوير العقاري في مصر، يستهدف توفير منتج متميز وفريد من نوعه، يشكل إضافة قوية للسوق ولاسم وسمعة شركة روابط  لتكون في مصاف الشركات العقارية القوية العاملة بالسوق المصري .

وأكد أن تميز الموقع هو العامل الرئيسي في تسويق وبيع أى مشروع، لذا اختارت " روابط" أكثر المواقع تميزا بالحي المالي بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث يتمتع مشروعها " صلة " بإطلالة مباشرة على مجمع البنوك .

وأشار رئيس مجلس الإدارة إلى أن مشروع صلة هو مشروع إدارى متكامل عل. مساحة تبلغ 6 الأف متر ومكون من ارضى و7 أدوار بإجمالى 300 مكتب إدارى بمساحات تبدأ من 50 متر

وكشف السيد وائل عادل الرئيس التنفيذى عن التعاقد مع المكتب الإستشارى الهندسي (Mod) لعمل التصميمات الهندسية والمعمارية للمشروع وهو من أكبر المكاتب الاستشارية والهندسية بالسوق العقاري المصري وله سابقة أعمال كبيرة ومشرفة تجعله إختيار أمثل لإسناد المشروع له

وقال وائل عادل أن الشركة وضعت نظم سداد مرنة تيسيرا على عملائها وذلك بمقدمات تبدأ من 10% وأقساط تصل إلى 8 سنوات ووفقا للجدول الزمني للمشروع فمن المقرر إلإنتهاء من تنفيذ المشروع وتسليمه عام 2026 .

وكشف الرئيس التنفيذي عن الخطة المستقبلية للشركة والتي تستهدف خلالها تكوين محفظة إستثمارية متنوعة من المشروعات بعدد من المناطق والمدن أهمها العاصمة الإدارية الجديدة تماشيا مع الخطط التنموية للدولة ودعم مسيرتها التى تبناها الرئيس عبدالفتاح السيسي لتصبح العاصمة الإدارية الجديدة قبلة المستثمرين على مستوى العالم والتي وضعت مصر على خارطة الطريق .

وأضاف أنه وفقا للخطة التوسعية تستهدف " روابط " التوجهة بإستثماراتها لمدينة القاهره الجديدة والشروق ومدينة الشيخ زايد وقريبا التوجهة وبقوة للساحل الشمالي الذى أصبح محط أنظار العالم مستهدفين من وراء ذلك أن تكون شركة روابط فى مصاف الشركات العقارية بل رائدة الإستثمار العقارى بالسوق المصري .