نايا للتطوير العقاري ترفع حجم استثماراتها في مصر إلى 46 مليار جنيه

نايا للتطوير العقاري ترفع حجم استثماراتها في مصر إلى 46 مليار جنيه
  • نايا للتطوير
  • 2024/08/21

أعلنت شركة نايا للتطوير العقاري عن رفع حجم استثماراتها بالسوق العقاري المصري إلى 46 مليار جنيه وزيادة بإجمالي محفظة أراضي يصل إلى 252 فدانًا موزعة مابين غرب القاهرة ومنطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالي.

كما أعلنت الشركة في مؤتمر صحفي اليوم، الانتهاء من بيع 66% بمشروع "نايا باي" بمنطقة رأس الحكمة فى الساحل الشمالي، كما نجحت فى تحقيق مبيعات بنسبة 70% بفيلات مشروع NAIA West بمدينة الشيخ زايد الجديدة، و31% بالوحدات السكنية "شقق"،

يقع مشروع "نايا ويست" مباشرة علي طريق مصر إسكندرية الصحراوي الرئيسي - أمام بوابات مطار سفينكس لغرب القاهرة وعلى بعد دقائق من أهم الخدمات والأماكن، ويتم طرحه على 6 مراحل، 3 مراحل منهم للفيلات بواقع 430 فيلا، و3 مراحل للوحدات السكنية بواقع 1200 وحدة.

وقال المهندس هشام الدناصوري رئيس مجلس إدارة الشركة، أن المرحلة الأولى من مشروع نايا باي بمنطقة رأس الحكمة سيتم تسليمها عام 2025، على مساحة 470 ألف متر مربع.

وتعاقدت الشركة مع شركة أكور العالمية لإدارة أول فندقين بمنطقة رأس الحكمة، وتدرس الشركة عدة فرص استثمارية بمنطقة شرق القاهرة خلال الفترة المقبلة.

وقال محمد فرج نائب رئيس مجلس الإدارة للقطاع التجاري، إن الشركة نجحت بالفعل في ترسيخ إستراتيجيتها القائمة على تعظيم القيمة مقابل السعر وكانت تستجيب لطلب حقيقي موجود لدى العملاء وتقدم تنويعاً جديداً في منتجها العقاري يسير على نفس الخط في التنبؤ باحتياجات عملائنا وتلبيتها، وأن استراتيجية الشركة اليوم قائمة على التنبؤ باحتياجات العملاء وتوفير منتج يلبيها في سوق عقاري متغير وتنافسي وسريع النمو.