جراند بلازا تضح 220 مليون جنيه فى مشروعها "لاميرادا" بالمستقبل سيتى خلال 2020

جراند بلازا تضح 220 مليون جنيه فى مشروعها "لاميرادا" بالمستقبل سيتى خلال 2020
  • المهندس شريف عثمان، رئيس مجلس إدارة شركة جراند بلازا للاستثمار العقاري
  • 2019/12/23

وقال المهندس شريف عثمان، رئيس مجلس إدارة شركة جراند بلازا للاستثمار العقاري، ان الشركة تعتزم ضخ 220 مليون جنيه جديدة في أعمال الخرسانات بمشروعها لاميرادا المستقبل ، بالمستقبل سيتى ، وذلك خلال عام 2020، مما يرفع حجم استثمارات المشروع إلى نحو 350 مليون جنيه.

ولفت عثمان ، الى إن الشركة تستهدف الوصول بالنسبة المنفذة من أعمال الخرسانات خلال العام المقبل إلى نحو 90%.، مشيرا إلى أن معدلات التنفيذ تسير طبقاً للخطة الاستثمارية لإنهاء أعمال البنية التحتية والمرافق بالمرحلة الأولى من المدينة حيث انتهت  الشركة من توصيل المياه وجارٍ العمل على تنفيذ شبكات الصرف والكهرباء والغاز والتي سيتم الانتهاء منها مطلع العام المقبل.

واضاف عثمان ، ان مشروع لاميرادا المستقبل يقام على مساحة 77 فدانًا بمدينة المستقبل سيتى ، وباستثمارات تصل إلى 5.5 مليار جنيه، وحقق المشروع مبيعات تعاقدية بقيمة 800 مليون جنيه من طرح المرحلتين الاولى والثانية بالمشروع الذي يقام على 6 مراحل.

واكد رئيس مجلس ادارة جراند بلازا ان  الشركة ستسعى الى تحقيق الاستفادة  القصوى من الحوافز التي ظهرت على الساحة خلال الفترة الماضية ، سواء تراجع أسعار الفائدة، أو انخفاض سعر الدولار او مبادرة البنك المركزي لتمويل وحدات متوسطى الدخل .