مجموعة الخليفة تطرح أحدث مشروعاتها .. "كوادرو مول " باستثمارات 500 مليون جنيه

مجموعة الخليفة تطرح أحدث مشروعاتها .. "كوادرو مول " باستثمارات 500 مليون جنيه
  • كوادرو مول
  • 2024/08/22

أعلنت مجموعة الخليفة للتطوير العقاري عن طرح مشروعها بمدينةالشيخ زايد .. "كوادرو مول " باستثمارات تتخطى 500 مليون جنيه، فيما تصل المبيعات المتوقعة لمشروع إلى 1.5 مليار جنيه .

يقام " كوادرو مول " وهو مشروع تجاري إداري على مساحة 5500 متر، على وصلة دهشور بمدينة الشيخ زايد، ويتكون من أرضي ودورين بإجمالي 110 مكتب إداري ومحال تجارية بمساحات تتراوح بين  مابين 24و 600 متر .

وحددت مجموعة الخليفة سعر المتر بالمشروع بين 155 ألف جنيه إلى 300 ألف جنيه، بنظم سداد مرنة تيسيرا على عملائها بمقدم 5% وأقساط تمتد لـ 7 سنوات .

 ووفقا للجدول الزمنى للمشروع فمن المقرر إلإنتهاء من تنفيذ المشروع وتسليمة فى غضون 36 شهر ومن المتعارف عليه إلتزام مجموعة الخليفة بتوقيتات التسليمات والوفاء بإلتزامتها مع العملاء .

 وتعاقدت مجموعة الخليفة مع المكتب الإستشاري محمد حافظ، أحد أكبر المكاتب الاستشارية والهندسية، سعيا لتوفير منتج عقاري بتصميمات هندسية فريدة لائقة بإسم مجموعة الخليفة التي تستهدف دائما توفير منتج عقاري متميز وفريد من نوعه يمثل إضافة قوية للسوق ولإسم وسمعة الشركة ويرسخ إسمها فى الأذهان.

 ووفقا للخطة الاستراتيجية والمستقبلية للشركة تستهدف مجموعة الخليفة التوسع بمدينة الشيخ زايد والساحل الشمالي وضخ حجم إستثمارات جديدة لتكوين محفظة إستثمارية متنوعة وتكوين قاعدة عريضة من العملاء

وتمتلك مجموعة الخليفة سابقة أعمال كبيرة بالسوق العقاري المصري، من خلال مجموعة متميزة من المشروعات السكنية والتجارية بعدد من المناطق أهمها مدينة الشيخ زايد وحدائق اكتوبر .