أسواق للتطوير تطلق مشروع Solaria باستثمارات 1.5 مليار جنيه

أسواق للتطوير تطلق مشروع Solaria باستثمارات 1.5 مليار جنيه
  • أسواق للتطوير
  • 2024/08/24

أعلنت شركة أسواق للتطوير العقاري عن إطلاق مشروع Solaria بمدينة الشروق، حجم باستثمارات تتجاوز 1.5 مليار جنيه.

 

مشروع  Solaria متعدد الاستخدامات " تجارى – إداري-طبي " يقام على مساحة  تزيد عن 7 آلاف متر .

ومن المقرر تسليم المشروع خلال 3 سنوات من الآن، على أن يتم البدء فى تنفيذه أوائل العام المقبل 2025، عقب الحصول على التراخيص اللازمة .

وقال مؤمن ريحان رئيس مجلس إدارة الشركة أن Solaria هو رابع مشروعات الشركة فى مدينة الشروق ، ويعد نقلة نوعية وعلامة مميزة نظرًا لما سيقدمه من خدمات متفردة

وأضاف أن مشروع Solaria يتمتع بالعديد من المزايا، بداية من التصميمات المتفردة وانتهاء بأنظمة التقسيط المتعددة التى تناسب كافة الشرائح والعوائد الاستثمارية المميزة التى تلبى احتياجات عملاء الشركة، لافتا إلي أن المستهدفات البيعية للمشروع تبلغ 2.5 مليار جنيه. 

وأشار ريحان إلى أن شركة أسواق للتطوير العقاري، تستهدف التوسع خلال الفترة القليلة المقبلة وإقامة عدد من المشروعات في المدن الجديدة مثل القاهرة الجديدة والعبوروالعاصمة الإدارية الجديدة ، وتدشين مشروعات عمرانية متكاملة تلبى كافة احتياجات السوق العقارى.

من جانبه أوضح عمرو عزب مدير قطاع المبيعات بالشركة، أنه سوف يتم طرح مشروع Solaria على 4 مراحل، وذلك لتجنب التقلبات السعرية التى يشهدها السوق العقاري سواء بسبب ارتفاع أسعار مواد البناء أو حالة التضخم أو الأحداث العالمية أو غيرها.

وقال إن أهم ما يميز الشركة أن دورها يمتد لما بعد البيع، حيث استعانت بواحدة من أكبر شركات التشغيل فى مصر لتضمن للعميل تأجير وحدته قبل الشراء بأعلى عائد استثماري

وأشار إلى أن مساحات الوحدات تبدأ من 30 حتى 250 مترًا، على أن يتم طرحه ليناسب كافة الأنشطة .