" وايز " للتطوير تبدا نشاطها في السوق المصري باستثمارت أولية 3 مليارات جنيه

" وايز " للتطوير تبدا نشاطها في السوق المصري باستثمارت أولية 3 مليارات جنيه
  • احمد السحتري- وايز للتطوير
  • 2024/08/25

كشفت شركة Wise Developments " وايز " للتطوير العقاري، استراتيجيتها للعمل خلال الفترة المقبلة تزامنا مع بدء النشاط الذي من المقرر أن يشمل عددا من المشروعات تبدأها من القاهرة الجديدة، باستثمارات أولية تبلغ 3 مليارات جنيه للعام المالي 2024- 2025 .

قال المهندس أحمد السحترى رئيس مجلس إدارة "وايز" للتطوير  إن الشركة تستهدف تقديم منتج عقاري متميز بسعر تنافسي، مع تحقيق هامش ربح منطقى بعيدا عن المغالاه فى الأسعار والأرباح التي لاتراعى العميل وإمكانياته

وأضاف أن شركة Wise Developments تحرص على أن تكون المصداقية والأمانة والوفاء بإلتزاماتها قبل العملاء هى مسؤوليتها تجاه العملاء وذلك لتكوين قاعدة عريضة ومتنوعة ومتزايدة من العملاء ثقة فى إسم " وايز " .

وأكد " السحتري " أن السوق العقاري المصري يحتاج المزيد من الأمانة في عرض المنتج العقاري للعملاء وذلك من خلال المصدقية والشفافية في نقل الصورة الكاملة والواضحة عن نوع الاستثمارالعقاري المقبل عليه العميل.

وأوضح  أن شركة " وايز " عكفت على إعداد دراسات وأبحاث عن السوق العقاري المصرى للوقوف على احتياجاته ومتطلباته الحقيقية وتوجهات السوق وتلبيتها فى شكل منتج عقارى متميز وفريد يحدث نقلة نوعية ويمثل إضافة إلى السوق العقاري ويرتقى باسم " وايز " ويكون إضافة قوية لها .

وأكد السحتري ان الشركاء في " وايز " جميعهم علي درجة كبيرة من الخبرات في مجال التطوير العقاري والاستشارات الهندسية والقانونية مما يتيح المجال لمواجهة جميع التحديات التي قد تواجه الشركات العقارية علي جميع المستويات.

وكشف السحترى عن إمتلاك شركة وايز لمحفظة أراضي ضخمة فى مناطق متعددة علي ان تكون الإنطلاقة من القاهرة الجديدة بإعتبارها السوق الأمثل من حيث العرض والطلب ولموقعها الاستراتيجي بالنسبة للعاصمة الإدارية الجديدة وحدائق العاصمة مما يتماشي مع الخطط التنموية للدولة والمساهمة فى تطوير مدن توليها الدولة إهتمام بالغ.