إيدج ستون تنتهي من بيع أولى مراحل كمبوند " مورايا " بالعاصمة الإدارية

إيدج ستون تنتهي من بيع أولى مراحل كمبوند " مورايا " بالعاصمة الإدارية
  • ايدج ستون
  • 2024/08/26

أعلنت شركة " إيدج ستون " نجاحها في بيع المرحلة من مشروع " مورايا " بالعاصمة الإدارية، بحصيلة بلغت مليار جنيه، وذلك خلال شهر واحد من طرح المشروع .

جاء ذلك خلال إحتفالية أقامتها إيدج ستون بمقر الشركة بحضور كبير ومشرف لعملاء الشركة وفريق العمل.

وقال المهندس طارق زين نائب رئيس مجلس الإدارة أن مشروع " مورايا " لاقى إقبالا كبيرا منذ الإعلان عنه وهذا يتضح جليا فى الإنتهاء من بيع أولى مراحلة خلال شهر واحد من عملية الطرح وقد كانت رؤية الشركة فى التنفيذ اولا ثم البيع عامل أساسي فى بث التقة لدى العملاء وترسيخ إسم الشركة فى الأذهان وتنفيذا لهذه الإستراتيجية قد وصلت نسبة الإنشاءات بمواريا لأكثر من 70%.

وأصاف أن المجموعة تستهدف تحقيق مبيعات تتجاوز الـ 4 مليار جنيه حتى نهاية عام 2024،  لافتًا إلى أن الشركة وضعت نظم سداد مختلفة ومرنة منها مقدم 10% وفترة سداد 6 سنوات و15%مقدم و7سنوات فترة سداد و20% و8 سنوات فترة سداد.

مشروع " مورايا  " هو مشروع سكني يقام على مساحة 25 فدان بمنطقة R8 بالعاصمه الإدارية الجديدة، ويمتع بإطلالة مباشرة على النهر الأخضر وعلى مقربة من الحى الدبلوماسي ومحطة المونوريل،

ويشتمل كمبوند مورايا على 1050 وحدة سكنية بمساحات تتراوح بين 154 الى 310 متر، يتم تنفيذها على 4 مراحل، وسيتم تسليمها كاملة التشطيبات وبالتكييفات، كما يشتمل المشروع على مول تجاري إداري .