الكازار تطرح مرحلة جديدة من The Crest خلال معرض سيتي سكيب

الكازار تطرح مرحلة جديدة من The Crest خلال معرض سيتي سكيب
  • الكازار
  • 2024/09/12

تعتزم شركة " الكازار " للتطوير العمراني طرح المرحلة الثانية من مشروع The Crest بمدينة القاهرة الجديدة خلال سبتمبر الجاري تزامنا مع مشاركتها في معرض سيتي سكيب.

وتتوقع الشركة تحقيق مبيعات لهذه المرحلة تبلغ نحو 4 مليار جنيه،

وأعلنت الكازار عن عروض خاصة بمشروعاتها خلال فترة المعرض، حيث تشمل العروض مشروعات " صافيا  وكريك تاون وجو هليوبوليس " .

ومن المقرر أن تضم المرحلة الثانية من مشروع The Crest نحو 200 وحدة متنوعة بين شقق سكنية، ووحدات دوبليكس، وفيلات وتاون هاوس، بمساحات تتراوح بين 85م و330م،

وتتميز هذه الوحدات بتصميمات معمارية مميزة، من توقيع مكتب المهندس رائف فهمي، كما تتمتع جميعها  بإطلالات رائعة على المسطحات الخضراء والمعالم المائية، التي تغطي 83% من المشروع الممتد على مساحة 158 فدان.

وتمكنت " الكازار "من تحقيق مبيعات في المشروع بقيمة 5 مليارات جنيه منذ بداية العام الجاري، من إجمالي مبيعات متوقعة تبلغ 6 مليارات جنيه خلال 2024.

ومن المقرر أن تنتهي الشركة من أعمال الإنشاءات في المشروع الذي تبلغ استثماراته 30 مليار جنيه، فى غضون ثلاث سنوات ونصف ابتداءً من العام الجاري، ليبدأ تسليم وحدات المشروع عام 2027.

يقع The Crest في موقع مميز بمنطقة التجمع الخامس، على تقاطع الطريق الدائري الأوسط وشارع الـ90 الجنوبي، ويبعد عن العاصمة الإدارية الجديدة، وطريق العين السخنة، والجامعة الأمريكية في القاهرة الجديدة 5 دقائق فقط.

يذكر أن شركة «الكازار للتطوير العمراني» واحدة من الشركات الرائدة في السوق العقاري المصري، حيث تقوم الشركة بتطوير 8 مشروعات تتنوع بين السكني والتجاري والإداري على مساحة تقارب الـ 1400 فدان في مواقع متميزة بشرق القاهرة والساحل الشمالي.

وسلمت الشركة خلال العام الجاري ما يقرب من 500 وحدة سكنية و100 وحدة تجارية وإدارية، ومن المتوقع تسليم 1000 وحدة سكنية بنهاية عام 2025، في إطار التزامها بوعودها ومواعيد التسليم المتفق عليها مع العملاء.