ميدار: رعايتنا " سيتي سكيب " تعكس التزامنا بدعم تطور القطاع العقاري

ميدار: رعايتنا " سيتي سكيب " تعكس التزامنا بدعم تطور القطاع العقاري
  • المهندس أيمن القوصي
  • 2024/09/15

أكد المهندس أيمن القوصي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة “ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية أن رعاية الشركة لمؤتمر ومعرض سيتي سكيب تعكس إلتزامها العميق بتعزيز الابتكار في قطاع العقارات ودعم التطورات المستقبلية فيه.

وقال إن معرض سيتي سكيب يعتبر منصة رائدة في قطاع العقارات، حيث يلعب دورًا محوريًا في جمع نخبة من المستثمرين والمطورين من مصر والمنطقة، ويسهم في تعزيز الشراكات الاستراتيجية واستكشاف فرص التعاون ودفع عجلة النمو في السوق العقاري، كما يتيح للمشاركين فرص الاستفادة من أحدث التطورات والتوجهات العالمية، مما يعزز من إمكانيات التوسع والتقدم في صناعة العقارات على المستوى المحلي والإقليمي.”.

ولفت القوصي إلى أن “ميدار” تعد المنصة الرئيسية لكبار المستثمرين وشركات التطوير العقاري سواء من مصر أو خارجها بمختلف التخصصات لتطوير مشروعاتهم بما يعزز النمو والتطور في مدن “ميدار” وهما “مستقبل سيتي ومدى”، وبما يرسخ دورها كمؤسس ومطور عام في هذا القطاع الحيوي .

أضاف القوصي: “ولأننا في “ميدار” نحرص على الريادة في تطوير المدن العملاقة المتكاملة بما يتماشى مع تطلعات المستقبل ورؤية مصر 2030، يسرنا أن نكون الراعي الرئيسي ” Master Sponsor” لمؤتمر ومعرض “سيتي سكيب مصر لعام 2024” في دورته الثالثة عشر.