سيتي سكيب يشهد إطلاق أول مسابقة للتكنولوجيا العقارية بالشراكة مع بروبتكس

سيتي سكيب يشهد إطلاق أول مسابقة للتكنولوجيا العقارية بالشراكة مع بروبتكس
  • سيتي سكيب
  • 2024/09/18

تنعقد ضمن فعاليات معرض "سيتي سكيب " مسابقة Egypt Proptech Challenge 2024. وهي أول مسابقة للتكنولوجيا العقارية في مصر، والتي تهدف لعرض الحلول المبتكرة في قطاع العقارات.

يتم تنظيم المسابقة بالتعاون بين برنامج “بروبتكس”، أول برنامج تسريع شامل في مجال التكنولوجيا العقارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، و" سيتي سكيب "  أكبر وأهم معرض عقاري في المنطقة .

ويتوافق تنظيم المسابقة مع مهمة “بروبتيكس”، حيث سيسلط هذا الحدث الضوء على الشركات الناشئة الواعدة ويوفر لها بيئة حاضنة داعمة من خلال برنامج تسريع شامل يضمن لها التقدير داخل مجتمع التكنولوجيا العقارية.

 المسابقة المفتوحة لجميع الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا العقارية عن حلول مبتكرة في مجالات مثل المباني والمدن الذكية، وتكنولوجيا البناء الأخضر، والعقارات التجارية، والتكنولوجيا العقارية المستدامة، وإدارة العقارات.

تتضمن شروط التأهل أن يكون لدى الشركات الناشئة منتج جاهز قابل للتطبيق، مع تفضيل للشركات التي تجاوزت المراحل الأولية. يجب أن يتكون الفريق المؤسس من عضوين على الأقل يتمتعان بمهارات تكاملية، ويجب أن تظهر الشركة الناشئة أولى مؤشرات جذب العملاء، وأن تكون قادرة على تحقيق إيرادات شهرية، مع التركيز على الحلول التي تؤثر في سوق العقارات في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ستتاح الفرصة للشركات الناشئة المشاركة في التحدي لعرض حلولها الرائدة في مجال التكنولوجيا العقارية أمام أكثر من 70 مطورًا في السوق المصري، مع تلقي ملاحظات قيمة وإرشادات من الحكام ذوي الخبرة.

تنتهي فترة تقديم العروض في 20 سبتمبر، وسيتم الإعلان عن الفائزين في 25 سبتمبر بعد يوم العروض التقديمية (Demo Day)، حيث ستعرض الشركات الناشئة حلولها أمام لجنة مميزة من الحكام والمستثمرين المحتملين.