شراكة بين درة و" جاز " لإدارة فندق فاخر أمام مطار سفنكس الدولي

شراكة بين درة و" جاز " لإدارة فندق فاخر أمام مطار سفنكس الدولي
  • مجموعة درة
  • 2024/09/19

عقدت شركة “درة” للتطوير العقاري، شراكة مع مجموعة “جاز” للفنادق والمنتجعات السياحية، لإدارة فندق فاخر بمشروع “رانشس” أمام مطار سفنكس الدولي الجديد .

وتعاقدت " درة" و" جاز " على إدارة فندق فاخر جديد بمدينة سفنكس بمحافظة الجيزة، ليكون أول فندق يتم التعاقد عليه أمام مطار سفنكس الدولي الجديد.

ويقع الفندق الجديد في أحدث مشروع سكني متعدد الاستخدامات التابع لشركة درة للتطوير العقاري على مساحة 1.26 مليون م2، والذي تم تخصيص 60% من مساحته للمناظر الطبيعية، والمشروع تحت اسم “رانشس” بالكيلو 46 على طريق إسكندرية الصحراوي، مجاورا لمطار سفنكس الدولي الجديد، وبالقرب من المتحف المصري الكبير.

أعرب المهندس محمد شلبي الرئيس التنفيذي لشركة درة للتطوير العقاري، عن سعادته بهذا التعاون، وقال إن هذه الشراكة مع مجموعة فنادق جاز تعد خطوة فارقة أخرى في رحلة شركة درة التي تمد لنحو 80 عاما، مضيفا أن الرؤية المشتركة تهدف إلى الارتقاء بصناعة السياحة في مصر من خلال تجربة فندقية فاخرة ومستدامة للضيوف، مشيرا إلى أن إنشاء هذا الفندق سيساهم في دعم الاقتصاد والمجتمع المحلي.

وقال علاء عاقل الرئيس التنفيذي لمجموعة جاز، إن المجموعة تسعي دائماً للتوسع في نطاق عملها، من خلال الشراكة مع شركات ذات رؤية جديدة مثل درة للتطوير العقاري.

تجدر الإشارة إلى أن مجموعة درة للتطوير العقاري تأسست عام 1943، وتعد من كبرى شركات القطاع الخاص في مصر على مدار 80 عاما في قطاعات الإنشاءات والتطوير والسياحة محليا وعالميا اذ نجحت على مستوى مجموعتها في إنجاز أكثر من 500 مشروع، مع قوة عاملة في مجموعة شركاتها التي يتجاوز عددها 60 ألف فرد، وشبكة تتكون من 7 فروع دولية.

وجدير بالذكر أن مجموعة جاز للفنادق والمنتجعات تضم 68 فندقا و26 باخرة نيلية، ومنشآت جديدة تحت الإنشاء.

وتشمل علاماتها التجارية فنادق ومنتجعات جاز، وإيبروتيل، وسوليمار، وفنادق ومنتجعات شتايجنبرجر وتوي بلو.