Zaeem Holding تطلق مشروع Lora أول كمبوند بمدينة بدر

Zaeem Holding تطلق مشروع Lora أول كمبوند بمدينة بدر
  • Zaeem Holding- الزعيم القابضة
  • 2024/09/23

أعلنت مجموعة " الزعيم القابضة" Zaeem Holding للتطوير العقاري، الشركة الرائدة بمدينة بدر، عن اعتزامها إطلاق "كمبوند لورا " Lora متكامل الخدماتن والذي يعد أول كمبوند سكني في بدر .

وأوضحت المجموعة أن ذلك يأتي في إطار خطتها الإستراتيجية والتوسعية بشرق القاهرة والتى تستهدف خلالها إعادة تعريف مشهد التطوير العقاري بمدينة بدر وإحداث نقلة نوعية فى مفهوم البناء والتشييد بالمدينة والإرتقاء بمستوى العقارات سواء سكني أو تجاري أو إداري أو طبي .

وأكد عبدالرحمن الزعيم، رئيس مجلس إدارة  Zaeem Holding أن موقع مدينة بدر مميز للغاية أمام العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة نور ومدينتى، وأن المدينة شهدت إهتماما كبيرا من قبل الدولة وخاصة فى مشروعات البنية التحتية والطرق، ما يؤهلها لنهضة عمرانية كبيرة وإنشاء مشروعات راقية، لافتا إلى أن هذا ما قدمته المجموعة عبر السنوات الأخيرة، حيث نفذت مجموعة متميزة وراقية وفريدة من المشروعات أهمها مشروع الداون تاون أكبر المشروعات بمدينة بدر ومنفذ على مساحة 15 فدان هذا بالإضافة لإستعدادها لتنفيذ مشروعات تضاهى المدن الجديدة الذكية .

وأشار إلى أن خطة الشركة تتضمن تقديم مشروعات ذات تصميمات هندسية فريدة ومتنوعة تتماشى مع أحدث الإتجاهات العالمية فى مجال التصميمات الهندسية والبناء لتعكس رؤية مبتكرة للمجموعة كما تلبي إحتياجات شريحة عريضة من المجتمع، والارتقاء بمدينة بدر وجعلها على نفس مستوى المدن المحيطة بها وأهمها العاصمة الإدارية الجديدة وحدائقها ومدينة الشروق والإرتقاء بمستوى العقارات وجعلها قبلة للإستثمار .

وكشف الزعيم عن الإستعداد لإطلاق المجموعة مشروع سكنى (كمبوند) (لورا) متكامل الخدمات بمدينة بدر وهو أول كمبوند سكنى بالمدينة ذو تصميم هندسي استشاري فريد مما سيحدث ثورة عقارية بمدينة بدر وهو ما سيخلق طلبا عاليا على هذه المدينة التى باتت من أهم المدن لكونها مجاورة للعاصمة الإدارية الجديدة.

وقال أن المجموعة تعتزم إطلاق سلسلة متنوعة ومتميزه وفريده من المشروعات خلال العام المالى 2024 / 2025 وضخ إستثمارات فى مشروعاتها خلال المتبقى من عام 2024 و2025.