El Attal Holding تبدأ تسليم المرحلة الأولى من مشروع Park Lane بالعاصمة الإدارية

El Attal Holding تبدأ تسليم المرحلة الأولى من مشروع Park Lane بالعاصمة الإدارية
  • المهندس احمد العتال
  • 2024/09/23

بدأت مجموعة العتال El Attal Holding، في تسليم المرحلة الأولى من مشروع Park Lane بالعاصمة الإدارية الجديدة، في غطار مستهدفاتها لتسليم 500 وحدة بنهاية 2024.

من ناحية اخرى أعلنت الشركة ان عمليات التشييد والبناء تسير بخطى متسارعة في مشروع West Leaves غرب القاهرة، حيث انتهت الشركة من 30% من إنشاءات المشروع حتى الآن،  كما بدأت الشركة في تنفيذ مشروع The 101 في مستقبل سيتي بالربع الأول من العام المقبل 2025.

وقال المهندس أحمد العتال، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات العتال إن المجموعة تسعى دائمًا لتقديم مشروعات عقارية ذات جودة ومواصفات عالمية تلبي احتياجات عملائها وتمثل قيمة مضافة لهم لسنوات عديدة، من خلال تحقيق أعلى العوائد الاستثمارية، لافتا إلى أن فريق الشركة يعمل بكامل طاقته للانتهاء من عمليات التشييد والبناء في المواعيد المحددة.

وتابع العتال: " المجموعة تستعد للمشاركة في معرض سيتي سكيب مصر، أحد أكبر المعارض الدولية المتخصصة والتي تحظى باهتمام كبير من قبل كافة المطورين العقاريين، ويحرص الجميع على التواجد بها لتبادل الخبرات ومعرفة أحدث التوجهات في عالم العقار، وعرض مشروعاتهم المختلفة والتعامل المباشر مع العملاء للتعرف على متطلباتهم واحتياجاتهم ".

يتتميز مشروع Park Lane بموقعه الاستراتيجي الجذاب بالعاصمة الإدارية الجديدة بمنطقة R7، على مساحة 28 فدان، وإجمالي استثمارات 3 مليار جنيه، فيما يعتبر مشروع West Leaves واحدًا من المشروعات متعددة الاستخدامات (السكنية، التجارية، الإدارية) في غرب القاهرة، بموقعه المتميز في مدينة 6 أكتوبر على مساحة 55 فدان، وإجمالي استثمارات تصل إلى 6 مليار جنيه.

ويقام المشروع على 4 مراحل ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بمساحات مختلفة، بواقع 31 مبنى تتكون من أرضي و3 أدوار، بالإضافة إلى وحدات بنتهاوس. كما يضم المشروع 8 أبراج تحتوي على شقق فندقية وفندق مكون من 200 غرفة، بالإضافة إلى مساحات خضراء ومفتوحة واسعة، كما يحتوي West Leaves على منطقة تجارية وإدارية متكاملة، ويتمتع بتصميمات توفر مقومات الحياة الحديثة.

وفيما يتعلق بمشروع The 101، فيعد أحدث مشروعات الشركة التي أطلقتها مؤخرًا بالشراكة مع شركة المقاولون العرب، في واحدة من أكثر المناطق الحيوية بمستقبل سيتي، بالقطعة رقم 1 في المرحلة الأولى بالمدينة، بالقرب من الدائري الأوسطي. وتبلغ الاستثمارات في المشروع 25 مليار جنيه، بمساحة إجمالية نحو 424 ألف متر مربع.

يضم المشروع مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة، ما بين (مازونيت، توين هاوس، تاون هاوس، وفيلات) بمساحات تتراوح بين 120 إلى 500 متر، تم تصميمها لتلبية تطلعات العملاء المختلفة بأحدث الطرز المعمارية. بالإضافة إلى مساحات خضراء شاسعة، ومناطق ترفيهية، ونوادٍ صحية ورياضية، وبحيرات صناعية، ومسارات للجري والدراجات. كما يتميز المشروع بنظام أمني ذكي ومتطور يضمن السلامة والخصوصية لجميع السكان