voom للتكنولوجيا العقارية تستهدف زيادة حجم اعمالها لـ5 مليون دولار في 2025

voom للتكنولوجيا العقارية تستهدف زيادة حجم اعمالها لـ5 مليون دولار في 2025
  • تسويق عقاري
  • 2024/09/24

أعلنت شركة voom للتكنولوجيا العقارية ، عن مستهدفاتها للعام المقبل 2025 ، والتي تقدر بقيمة بقيمة 5 مليون دولار ، من خلال تعاقداتها لتسويق الوحدات العقارية عبر الإنترنت .

وبدأت voom عملها فى مصر منذ 3 سنوات، بفضل نمو القطاع العقاري داخل السوق، ونجحت فى التعاقد مع شركات تطوير عقاري في مصر والسعودية وعمان والامارات وتركيا وقبرص واليونات بهدف التمكن من تسويق الوحدات العقارية لهم، من خلال الحجز عبر الإنترنت، مشيرا الى أن الشركة تستهدف التوسع داخل السوق المحلية.

من ناحية اخرى وقعت الشركة عقدا مع وزارتي الاتصالات والبترول فى السعودية بشأن عمل تؤمة رقمية Digital twin بهدف ربط محطات الوقود فى مدينة جدة بشركة أرامكو التي تنتج البترول، مشيراً إلى التعاقد على تنفيذ المشروع داخل 10 محطات وقود كمرحلة أولى.

وأوضح المهندس علاء السيد رئيس الشركة ، في تصريحات صحفية، أن الهدف من تنفيذ المشروع متابعة تحركات السيارات التى تحمل الوقود للمحطات من شركات التوريدات ، بجانب رصد عمليات تموين الوقود للسيارات، بجانب عدد الحافلات التى ترددت على المحطات.

ولفت إلى أن الشركة تستهدف التعاقد على تطبيق ذلك السيستم على 1000 محطة وقود بداخل مدينة جدة السعودية فى المرحلة القادمة، مؤكدا أن “voom” تمكنت من التعاقد على 25 مشروعا عقاريا داخل دبي على مساحات كبيرة بهدف تطبيق سيستم يسهم فى حجز الوحدات العقارية عبر الإنترنت ، مع تحديد موقع الوحدات ومساحتها وموعد تسلمها بشكل دقيق، مع دفع رسوم حجز الوحدات.