ماستر جروب تبدأ تسليم وحدات The City بالعاصمة الإدارية الجديدة

ماستر جروب تبدأ تسليم وحدات The City بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • ماستر
  • 2024/09/24

أعلنت شركة " ماستر جروب " للتطوير العقاري عن بدء تسليم وحدات مشروع The City بالعاصمة الإدارية الجديدة، تأكيدا لمصداقية الشركة والالتزام مع عملائها وتوفير كافة احتياجاتهم فى مشروعاتها الحالية والمستقبلية وتنفيذ الجدول الزمني للمشروعات وفقا للخطة الموضوعة وفى المواعيد المحددة.

واكد محمد لاشين رئيس مجلس إدارة شركة ماستر جروب أن معدلات الإنشاء بالمشروع وصلت لمراحل متقدمة للغاية وفقا للجداول الزمنية للتنفيذ والمتفق عليها مع شركة العاصمة الإدارية، وأن العمل مستمر في أرض المشروع ويتم تنفيذه وفقا لأعلى معايير الجودة والامان مع توفير كافة الخدمات المميزة التى تجعل المشروع من الاختيارات الأولى للعملاء.

وأضاف أن بعض حاجزي المرحلة الأولي بدءوا بالفعل في تشطيب وحداتهم في الفترة الراهنة، كما أن الشركة وضعت خطة زمنية محددة لتسليم دفعات من الوحدات للعملاء شهرياً تبدأ من الشهر الجاري.

مشروع The City يقع على مساحة 54 فدان بإجمالي استثمارات حوالي 7 مليار جنيه، حيث قام بتصميم المشروع كبرى الشركات الهندسية العالمية بلندن بشكل عصرى متناغم يعكس حياة الرفاهية بأفضل تصميم للواجهات واعلى معايير الأمان.

كما يمتاز المشروع بتنوع مساحات الوحدات التى تلبى احتياجات العملاء حيث تبدأ من 95 متر حتى 198 متر، والدوبلكس تبدأ من 217 متر حتي 396 متر، بالإضافة الى توفير جميع الخدمات الترفيهية وتوزيعها بشكل مميز من منطقة للعب الاطفال، ومنطقة مخصصة لممارسة رياضة اليوجا والقراءة وحمام سباحة ومساحات خضراء متنوعة مما يوزع الكثافة السكانية بذكاء وغيرها من خدمات للنادي الاجتماعي، والمنطقة التجارية المتكاملة من محلات تجاريه، مطاعم وكافيهات ، وعيادات طبية ومنطقة الملاهي وبمول ذا سيتى المتواجد على رأس المشروع .

وتصل نسبة المسطحات الخضراء من اللاند سكيب والخدمات بالمشروع نحو 80 % من إجمالي المساحة بالكامل، بالإضافة الى نسبة التحميل على الوحدات السكنية والتي تتراوح ما بين 12 % إلى 18 % وهي أقل نسبة تحميل موجودة حالياً في المشروعات التي تشهدها العاصمة الإدارية.

وتنفذ  " ماستر جروب " مشروعها الثانى بالعاصمة “the club City Oval ” بأكثر المناطق تميزاً بمنطقة R8 بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك في إطار خطتها التوسعية بالسوق المصرى، خاصة بعد نجاحها فى تحقيق معدلات إنجاز قياسية والانتهاء بالكامل من بيع مشروعها السكنى المميز بالعاصمة The City، والذى حقق اقبالا كبيرا من العملاء.

المشروع يقع فى منطقة R8 بالعاصمة الادارية على مساحة ٣٠ فدان باستثمارات تتجاوز 4مليار جنيه، ويمتاز بوجود مساحات خضراء وبحيرات ومناطق خدمات تستحوذ على أكثر من70 % من اجمالي المساحة، علاوة على مراعاة تنوع المساحات الخاصة بالوحدات السكنية المقدمة ما بين دوبلكس تتراوح مساحتها ما بين 232 إلى 400 متر وشقق سكنية تتراوح مساحاتها ما بين 120 إلى 204 متر مما يعطى راحة وتنوع للعميل فى اختيار المساحة التي تناسبه.

وأطلقت الشركة خلال الربع الأخير من 2023 مشروع Allegra التجاري الطبي، وذلك في إطار رؤيتها للتوسع فى تنفيذ مشروعات مختلفة تلبى احتياجات عملائها وتحقق لهم ميزة إضافية.

كما أطلقت  أطلقت مؤخرا مشروعها الجديد بالساحل الشمالي “ونس” والذي تم بذل جهود كبيرة لاختيار كل تفاصيله بدءا من الموقع وصولا للاسم الذي لاقي صدي وترحاب كبير لدي العملاء.