«صروح للتشييد» تشارك بمشروع Rosevil خلال معرض «سيتي سكيب مصر 2024»

«صروح للتشييد» تشارك بمشروع  Rosevil خلال معرض «سيتي سكيب مصر 2024»
  • صروح للتشييد والبناء
  • 2024/09/25

تعتزم شركة صروح للتشييد والبناء المشاركة بمحفظة مشروعات متنوعة وعروض قوية خلال فعاليات معرض سيتي سكيب مصر 2024، حيث تقدم الشركة وحدات جديدة في مشروعاتها وأنظمة سداد مرنة حصرية فقط خلال فترة سيتي سكيب، ليصبح أمام العميل فرص استثمارية متميزة لا تتكرر.

أكد المهندس ولاء علمي، رئيس مجلس إدارة شركة صروح للتشييد والبناء، أن المعرض سيشهد إطلاق وحدات مميزة في مشروع الشركة الجديد Rosevil، والذي سيكون مفاجأة للعملاء في جميع تفاصيله، ويأتي إطلاق هذا المشروع ضمن خطة استثمارية طموحة لإطلاق سلسلة من المشروعات القوية والمميزة للعملاء في الفترة المقبلة.

وأضاف أن إطلاق هذا المشروع الجديد يأتي بالتوازي مع ارتفاع نسبة التنفيذ في مشروعات الشركة القائمة، فالشركة تمضي في خططها التوسعية بالتوازي مع الوفاء بتعاقداتها مع العملاء، وهو ما يكشف عن خطة واضحة، ويعزز ثقة العملاء في الشركة، لافتا إلى أن السوق العقاري يشهد نموًا في النشاط والمبيعات بما يدعم الخطط التوسعية للشركات العقارية المحلية ويجذب استثمارات أجنبية.

وأكد المهندس ولاء علمي، أن الشركة بناء على خبراتها في التطوير العقاري تفاضل حاليا بين مجموعة من المشاريع والمواقع المستهدفة الفائقة القيمة في السوق المحلي، وكذلك دراسة بدائل مطروحة على الشركة للدخول في شراكة مع كيانات في أسواق خارجية واعدة.


وأوضح المهندس أحمد حربى مدير قطاع التطوير بشركة صروح للتشييد والبناء أن مشروع الشركة الجديد Rosevil والذي تطلقه الشركة في سيتي سكيب عبارة عن مشروع سكني متكامل يقع في منطقة R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة، وعلى مساحة 22 فدانا في شرق القاهرة، ويبعد فقط 20 دقيقة من التجمع الخامس و5 دقائق من طريق السخنة وطريق السويس، وعلى بعد 10 دقائق من المطار الجديد و5 دقائق من المدينة الطبية، وفي مقابل expo city.


ولفت إلى أهمية الموقع الاستراتيجي المميز الذي يعزز من القيمة الاستثمارية لأي مشروع، كما أنه يضمن للعميل أفضل ربح نظرًا لأن المشروع طوال الوقت يشهد ارتفاعا في قيمته الاستثمارية لارتباطه بمحاور وطرق رئيسية وبجوار الخدمات اللازمة، مشيرا إلى أن مشروع Rosevil يضم 227 وحدة بمساحات متنوعة، بالإضافة إلى ناد اجتماعي، ووحدة لشحن السيارات الكهربائية لكل وحدة، ومول تجاري، مما يجعله مشروعا متكاملا ونموذجيا يقع في شرق القاهرة.


وأضاف، أن المشروع يضم فيلات وتاون هاوس وتوين هاوس وفيلات منفصلة، ويتولى مكتب YBA-ياسر البلتاجي دور استشاري عام المشروع، ويتم طرح وحدات جديدة ومميزة بالمشروع خلال فعاليات المعرض، كما تطرح الشركة لعملائها وحدات مميزة في مشروعاتها الحالية وهي Entrada و Entrada avenue ومشروع Citadel، حيث تقدم الشركة للعملاء محفظة من المشروعات المتنوعة التي تؤكد ريادتها في السوق العقاري المصري.

وأشار محمد النور، رئيس قطاع المبيعات، إلى أن صروح للتشييد والبناء حريصة على الوصول لعملائها من خلال الفعاليات والمعارض العقارية الهامة، كما أنها تقدم لهم عروضًا حقيقية وبأنظمة سداد مرنة وتنافسية بحيث تدعم اتخاذهم للقرار الشرائي، كما أن الشركة تحرص على أكبر قدر من التنوع في الوحدات والأنظمة التي تقدمها للعملاء بما يتناسب مع متطلباتهم واحتياجاتهم في المشروعات.


وأوضح أن الشركة تقدم أنظمة سداد مميزة بمقدم يبدأ من 5% وفترة سداد تصل إلى 10 سنوات، بالإضافة إلى خصم يصل إلى 40%، وهي عروض تم دراستها بعناية لضمان تناسبها مع الخطط المالية للشركة، وفي نفس الوقت تقدم مزايا إضافية وفرصة استثمارية للعميل تحقق له مكاسب قوية، حيث تسري هذه العروض على كل مشروعات الشركة في المعرض.

وأوضح أن مشروع انترادا في العاصمة الإدارية، أمام مدينة المعارض الدولية بمنطقة R7 ،ويتم تنفيذه بإجمالي استثمارات 10 مليارات جنيه، ومشروع “انترادا أفينيو” وهو عبارة عن مول تجاري إداري طبي يقع في R7 في العاصمة الإدارية الجديدة.

كما تشارك صروح للتشييد والبناء في معرض سيتي سكيب مصر 2024 بمشروع سيتاديل وهو مشروع ”إدارى – تجارى” يقع مباشرة أمام الحديقة الرئاسية وقصر الرئاسة.

يتمتع "سيتاديل" بموقع استراتيجي في غاية الأهمية بقلب العاصمة العاصمة الإدارية بحي المال والأعمال علي بعد 50 مترا من الوزارات و نحو 150 مترا من البنك المركزي وهي أول منطقة سيتم افتتاحها هذا العام.