« NTG للتطوير» تشارك بمشروعي «Intown» و«Evolve Tower» خلال معرض سيتي سكيب

« NTG للتطوير» تشارك بمشروعي «Intown» و«Evolve Tower» خلال معرض سيتي سكيب
  • سيتي سكيب مصر
  • 2024/09/26

أعلنت شركة NTG للتطوير العقاري مشاركتها بعروض مميزة على مشروعي Evolve Tower و Intown خلال فعاليات معرض سيتي سكيب مصر 2024، والذي يمتد خلال الفترة من 25 وحتى 28 سبتمبر الجاري، حيث تتواجد الشركة بعروض قوية تمثل فرصا استثنائية للعملاء.

من جانبه أكد المهندس عزت عزمي، رئيس مجلس إدارة شركة NTG للتطوير العقاري، إن الشركة تمتلك خبرة قوية في العمل بالسوق العقاري، وتمتلك محفظة أراض قوية ومتنوعة، مشيرا إلى أن هذه الخبرة القوية تعزز الخطة التوسعية للشركة، حيث سيتم الإعلان قريبا عن مشروعات متميزة في شرق وغرب القاهرة خلال 2025.

وأضاف أن شركته نجحت في تقديم مشروعات عقارية مختلفة في مناطق متنوعة منها مصر الجديدة و6 أكتوبر والقاهرة الجديدة ومدينة العبور، والتي تضمن مشروعات سكنية وتجارية وإدارية، استحوذت على ثقة وإعجاب جميع العملاء الباحثين عن مشروعات قوية ومميزة.

وأوضح المهندس شنودة زرعي، المدير التنفيذي للشركة، أن NTG تقدم عدة حلول في السوق العقاري، وذلك من خلال مشروعاتها المتنوعة بما يتناسب مع احتياجات العملاء في السوق المصري، حيث تقدم الشركة اختيارات متنوعة توفر أفضل المساحات بأسعار منافسة لتقديم فرص استثمارية في أكتر المناطق حيوية سواء كان في القاهرة الجديدة أو العاصمة الإدارية الجديدة.


وقال جورج مسعد، مدير قطاع المبيعات في الشركة، إن تواجد الشركة في معرض سيتي سكيب مصر 2024 يعد خطوة مهمة لتقديم مشروعات الشركة بشكل جديد في السوق، وبما يضمن أفضل استغلال للفرصة بهدف خدمة العميل وتقديم عروض متميزة على المراحل الجديدة في مشروعي Evolve و Intown.


وتابع أن الشركة تقدم لعملائها عروضا مميزة تتضمن وحدات بدون مقدم وأقساط تصل حتى 7 سنوات، بمساحات وأسعار متميزة مع خصومات خاصة حصرياً في فترة Cityscape"، حيث سيتم المشاركة بمشروع Evolve Tower بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو مشروع يقع في منطقة الأعمال المركزية (CBD) والتي تعد أميز منطقة بها البرج الأيقوني والأبراج الصينية، ويقع المشروع على مساحة 3500 متر، ويتكون من برجين يربط بينهما جسور زجاجية على ارتفاع 16 دورًا.

وأوضح أن المشروع يتضمن وحدات تجارية، إدارية وطبية بمختلف المساحات، ويطل المشروع على ناصية علي الميدان مباشرة، وتطل الواجهة الأمامية علي شارع رئيسي بعرض 90م ، والواجهة الجانبية علي شارع بعرض 70م ، وواجهة أخرى للمشروع تطل علي ممشي سياحي بعرض 35م، وواجهة تطل على زايد الشمالي علي حديقة 1000متر.

وأشار إلى أن المشروع الثاني هو Intown يقع في مدينة القاهرة الجديدة، ويقع المشروع على شارع التسعين الشمالي على بعد دقائق من محور محمد نجيب، ويقع المشروع على مساحة 6068 مترًا، ويتكون من أرضي و3 أدوار مع دورين سفلي.

ويضم المشروع وحدات تجارية، إدارية وطبية بمختلف المساحات، ويقع المشروع في قلب التجمع الخامس ويسهل الوصول للمشروع فهو محاط بمحاور رئيسية التسعين الشمالي ، ومحور محمد نجيب، حيث تركز الشركة على تقديم مشروعات مميزة ذات مواقع مميزة تحقق أفضل استثمار للعملاء.