هاي آرت تطلق مشروعات جديدة بشرق وغرب القاهرة والساحل الشمالي .. تزامنا مع تسليم " آرت سيتي ر

هاي آرت تطلق مشروعات جديدة بشرق وغرب القاهرة والساحل الشمالي .. تزامنا مع تسليم " آرت سيتي ر
  • آرت سيتي
  • 2024/09/26

أعلنت " هاي آرت " عن عدد من المشروعات الجديدة في الساحل الشمالي والشيخ زايد، حيث سيتم إنشاء منتجعات سياحية وفيلات فاخرة، كما تخطط لتطوير كومباوند سكني بالقاهرة الجديدة ومشروعات سكنية وتجارية جديدة بالعاصمة الإدارية.

جاء ذلك تزامنا مع إعلان الشركة الهندسية للعمارة والديكور “هاي آرت” عن انتهاء تسليم مشروع “آرت سيتي”، الذي يعد أحدث إنجازاتها في مجال التطوير العقاري بالسوق المصري.

يتميز مشروع “آرت سيتي” السكني الذي بتصميم إيطالي فريد ويضم 600 وحدة سكنية متنوعة تشمل الفيلات وشقق سكنية على مساحة 59 ألف متر مربع.

يقع المشروع في موقع استراتيجي بالقرب من مدينة نصر والمعادي والتجمع الخامس، ويوفر بيئة سكنية متميزة تشمل مساحات خضراء ومرافق ترفيهية ومنطقة للأطفال

وقال المهندس محمود عصام الدين سعيد، المدير التنفيذي للاستثمار العقاري في الشركة الهندسية للعمارة والديكور: “إن ما حققته الشركة على مدار تاريخها في السوق المصري وخاصة خلال السنوات الأخيرة كان ولازال مصدر فخر كبير لنا. لقد نفذنا العديد من المشروعات المتميزة التي تلبي احتياجات عملائنا طبقًا لأعلى معايير الجودة في تصميم وتنفيذ مشروعاتنا في السوق المحلي، كما نسعى لتقديم المزيد من الإسهامات التي من شأنها تطوير السوق العقاري المصري الذي يتميز بإمكانياته الهائلة.”

وأضاف أن " هاي آرت " تعمل حاليا على تنفيذ “مكان مول”، وهو مول تجاري وطبي في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، ويستهدف اجتذاب الأطباء وأشهر العلامات التجارية في مصر. يقع مكان مول بالقرب من أهم المراكز التجارية والمطاعم الشهيرة في التجمع الخامس، ويُعد هذا المشروع من أبرز المولات التجارية والطبية في المنطقة.

يشار إلى أن الشركة الهندسية للعمارة والديكور تأسست عام 1992، ونجحت منذ ذلك الحين في أن تصبح من الشركات الرائدة في مجال المقاولات العامة والتطوير العقاري في مصر، بفضل فريق فني وإداري محترف يتمتع بخبراته الواسعة، مما جعلها الخيار المفضل للعديد من العملاء المصريين والأجانب.