دبي العقارية و Voice Of FM توقعان اتفاقية لتشغيل " كابيتال دبي مول " بالعاصمة الإدارية

دبي العقارية و Voice Of FM توقعان اتفاقية لتشغيل " كابيتال دبي مول " بالعاصمة الإدارية
  • كابيتال دبي مول
  • 2024/10/17

وقعت شركة دبي العقارية مع شركة Voice Of FM لتقديم الخدمات التشغيلية للمركز التجاري كابيتال دبي مول بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقع التعاقد كلا من عبد الفتاح المر، رئيس مجلس إدارة شركة دبي العقارية، والمهندس ياسر زنون، والدكتور صالح محمد صالح ممثلين عن شركة Voice Of FM .

قال عبد الفتاح المر، رئيس شركة دبي العقارية، أن شركته تعتبر من أوائل الشركات التي قامت بدمج الأنظمة الذكية في مشروعاتها التجارية والإدارية والسكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة، موضحًا أن كابيتال دبي مول عبارة عن مول تجاري  يقع في الحي السكني R7  على المحور الموازي لمحور ابن زايد الجنوبي في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.

وأشار إلى أن المشروع يقع على مساحة المشروع حوالي 13 ألف متر مربع، ويضم وحدات بمساحات متنوعة تبدأ من 26 متر، وتم الانتهاء من تنفيذ حوالي 90% من المشروع، وذلك ضمن خطة الشركة للتسليم والتنفيذ في المواعيد المحددة مع العملاء، كما اعلن عن الحصول على القرار الوزاري لمشروع LumiaResidence الموجود في منطقة الـR7، والذي قام بتصميمه مكتب MTA محمد طلعت معماريون.

وتابع طه غالي، الرئيس التنفيذي لشركة دبي العقارية، أنه تم الانتهاء من صب الأساسات للأبراج الثلاثة في مشروع obsidier الموجود في شريط الأبراج السياحية، كما حقق مشروع “لوميا لاجونز” مبيعات قوية ليصبح أعلى مشروع سكني يحقق هذه المبيعات مقارنة بباقي المشروعات السكنية المطروحة في العاصمة الإدارية الجديدة.

كما شهد المؤتمر حضور المهندسيين الاستشاريين للمشروع وهم المهندس محمد طلعت الرئيس التنفيذي لشركة MTA Architect  ، والدكتور مراد باخوم، ممثل مكتب محرم باخوم الاستشاري العام للمشروع، والدكتور باسم الشربيني رئيس مجلس إدارة شركة إتقان للإستشارات المالية والتسويقية، والمهندس وليد السويدي، الرئيس التنفيذي لشركة PCE والمهندس طارق صبحي، الرئيس التنفيذي لشركة أوكوبلان لأعمال اللاند سكيب ، والمهندس ياسر زنون، والدكتور صالح محمد صالح ممثلين عن شركة Voice Of FM لتقديم الخدمات التشغيلية للمركز التجاري كابيتال دبي مول